حملة نبيها أونلاين لتطبيق التعليم عن بُعد في الفصل الدراسي الصيفي

دسمان نيوز – أطلقت القوى الطلابية، في مختلف الجامعات الخاصة، حملة تحت شعار “نبيها أونلاين”، لتطبيق التعليم عن بعد، خلال الفصل الدراسي الصيفي، لجميع طلبة الجامعات الخاصة، بعد نجاح تطبيقها في الفصل الدراسي الثاني، مطالبين وزير التربية وزير التعليم العالي بالنظر لمطالبهم وتطبيقها على ارض الواقع بأسرع وقت.

وطالب رئيس رابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا طلال الصقر، الوزير بسرعة تطبيق نظام التعليم عن بعد، في الفصل الصيفي، حتى لا يتحول الأمر الى ازمة اكاديمية جراء عدم تطبيقه.

وذكر الصقر، في تصريح صحافي أمس، ان الادارة الجامعية جاهزة لتطبيقه، فلماذا يتم المماطلة من المسؤولين في وزارة التربية وعدم الموافقة عليه حتى الوقت الحالي؟!

من جهته، شدد رئيس الهيئة الادارية لرابطة طلبة كلية القانون الكويتية العالمية خالد العتيبي، في تصريح صحافي أمس، على ضرورة تطبيق التعليم عن بعد، في الفصل الصيفي، حتى لا يتأخر الطلبة في مسيرتهم الدراسية وتتعطل مصالحهم المستقبلية، فضلا عن صمان سير العملية التعليمية للطلبة.

بدورها، أشارت الممثلة عن طلبة الجامعة الاميركية جمانة الغريب إلى “ان تطبيق فكرة التعليم عن بعد في الفصل الثاني كانت ناجحة، ونتمنى ان يتم دعمها من قبل المسؤولين وتطبيقها على الفصل الصيفي في الوقت الحالي، بدلا من تدشين الفصل في شهر اكتوبر المقبل”.

أما ممثل طلبة كلية الشرق الاوسط الاميركية الطالب عبدالله المطيري، فقال إن “تطبيق التعليم عن بعد بالفصل الصيفي، في ظل الظروف الصحية التي تمر بها البلاد، اصبح ضرورة، ويجب على المسؤولين في وزارة التربية اخذ هذا المطلب بعين الاعتبار”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا