بلدية الكويت تطلق عبر موقعها الإلكتروني قريباً خدمة جديدة تتيح للمراجعين حجز مواعيد لمقابلة المسؤولين

دسمان نيوز – أعلن وزير الدولة لشؤون البلدية وليد الجاسم، أن بلدية الكويت ستطلق، عبر موقعها الإلكتروني قريباً، خدمة جديدة تتيح للمراجعين حجز مواعيد لمقابلة المسؤولين.

وقال الجاسم، في بيان صحافي، أمس، إن “الخدمة الجديدة تتيح للمراجعين حجز مواعيد لمقابلة المسؤولين، سواء عن طريق الأونلاين (التواصل المرئي) أو الحضور شخصيا”، مبينا أنها تأتي “سعيا لتسهيل إجراءات المراجعين”.

وأوضح أن الخدمة الإلكترونية تتمثل في امكانية تحديد مواعيد مسبقة مع قياديي بلدية الكويت عبر موقعها، مما يساعد الكثير من المواطنين على الالتقاء بالتواصل المرئي بالمسؤولين، ومناقشتهم وعرض معاملاتهم ومشكلاتهم واقتراحاتهم عليهم.

وأشار إلى أن هذه “الخدمة ستبين تقييم أداء المسؤولين، وحجم الأعمال المنجزة، والوقوف على مدى تفاعلهم مع معاملات المواطنين”، كما انها تعد مميزة في الجهاز الحكومي، وتحقق أيضا الاشتراطات الصحية اللازمة لتحقيق التباعد المطلوب لتلافي تداعيات جائحة كورونا.

وشدد الجاسم على أن هذه الخدمة تأتي مساندة لسياسة الباب المفتوح “التي نعززها باستمرار في بلدية الكويت”، ولتحقيق رغبة كثير من المراجعين في تحديد مواعيد مسبقة للالتقاء بقياديي الوزارة.

وأضاف أن هذه الخدمة ستحقق للمراجع ما يشاء من خيارات عبر زيارة المسؤول مباشرة أو من خلال التواصل المرئي، وتحديد موعد مسبق معه، “إذ إن الهدف الرئيسي لبلدية الكويت خدمة المجتمع، وتحقيق أعلى جودة في الخدمات التي تقدمها للمواطنين”.

وأكد الجاسم أن البلدية مستمرة في تطوير خدماتها الالكترونية المقدمة للمواطنين، سعيا منها لإنجاز أكبر قدر من المعاملات في أقل وقت ممكن، “مما يساعد في توفير الوقت والجهد عليهم، ويمكنهم من الاستفادة من الخدمات الإلكترونية على أكمل وجه”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا