انفجار أسطوانة غاز في الواحة

دسمان نيوز – أصيبت امرأة في العقد الثالث من عمرها بحروق وجروح متفرقة من جراء انفجار اسطوانة غاز، مساء أمس الأول، في منزل أسرتها بمنطقة الواحة في محافظة الجهراء، كما اسفر الحادث عن خسائر مادية جسيمة لحقت بالمنزل نتيجة شدة الانفجار.

وفي التفاصيل التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العميد خليل الأمير لـ”الجريدة”، ان غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا يفيد بوقوع انفجار ناتج عن تسرب غاز الطبخ في منزل بمنطقة الواحة، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه مركز اطفاء الجهراء إلى الموقع.

وأضاف انه تبين ان الحادث وقع في شقة بالدور الأول من المنزل، وأسفر عن إصابة امرأة بحروق متفرقة، لافتا إلى أن رجال الإطفاء أنقذوا المصابة، وتم تسليمها الى فنيي الطوارئ الطبية، ونقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وذكر العميد الأمير أن الإطفائيين عملوا على تأمين المنزل، والتأكد من عدم تعرضه لأي تصدعات تؤثر على سلامته، مشيرا إلى انه تعرض لأضرار مادية كبيرة.

وفي حادث متصل، قال العميد الأمير إن رجال اطفاء مركز السالمية تمكنوا، مساء أمس الاول، من تحرير اصبع طفلة علق في قطعة حديدية، لافتا إلى أن ذوي الطفلة استنجدوا برجال الإطفاء، بعدما حاولوا إنقاذ الموقف ولم يتمكنوا من ذلك.

وأضاف أن الإطفائيين بدأوا عملية إنقاذ دقيقة باستخدام معدات خاصة للقطع والتثبيت، تفادياً لإلحاق أي اذى بيد الطفلة حتى نجحوا في المهمة دون حدوث أضرار.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا