اتحاد الجمعيات : الاصابات انتشرت بين صفوف العاملين والأعضاء والرؤساء

دسمان نيوز – أكد اتحاد الجمعيات التعاونية أن اهمال ذكر الجمعيات التعاونية والتعاونيين في بيان مجلس الوزراء على الرغم من أنهم كانوا بالصفوف الأولى بشهادة الجميع من المواطنين والمقيمين يثير الاستغراب.

وقال الاتحاد، إنه «رغم الدور الجوهري الذي لعبته الجمعيات التعاونية في توفير احتياجات المواطنين والمقيمين على هذه الأرض وكانت المنفذ الوحيد للبيع، ومع ذلك تم إهمال دورها ولا نعلم لماذا؟، وهل تم ذلك بشكل متعمد أم لا؟، وفي الحالتين الأمر يدعو إلى الاستغراب، ويطرح تساؤلات عن إهمال دورها في الجانب الذي قامت به».

ولفت البيان إلى أنه منذ عشرات السنين وتقوم الجمعيات بهذا الدور الذي لا يعتبر للبيع فقط بل عملها نابع من دورها الاجتماعي التي أنشئت من أجله، وخير دليل أيام الغزو العراقي الغاشم والدور الذي قامت به الجمعيات التعاونية، إضافة إلى الأمطار التي شهدناها في العام الماضي وغيرها من الوقفات التي لا تعتبر غريبة على الجمعيات ولا على جهودها التي تقوم بها.

وأشار البيان إلى أن الجمعيات التعاونية والأعضاء والموظفين الذين يقومون بدورهم بها على أكمل وجه في هذه الأزمة غير مهتمين ولا يبالون في أي دعم مادي وأن احتسابهم من الصفوف الأمامية يأتي كنوع من الدعم المعنوي الذي يحتاجونه خاصة وأنهم يعملون على مدى ثلاث أشهر بطاقتهم القصوى.

وأكد أن في الجمعيات التعاونية انتشرت الاصابات بين صفوف العاملين لديها بل إن بعض الجمعيات وصلت الإصابات بها إلى الأعضاء والرؤساء بها ورغم ذلك بقيت صامدة في وجه هذا الوباء ليأتي بالنهاية مجلس الوزراء ولا يشير لهم حتى بإشارة شكر أو حتى ثناء على دورهم في هذه الأزمة.

وأكد الاتحاد أن حديث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، في أكثر من مرة هو أكبر تقدير للجمعيات التعاونية والتعاونيين ورد كافي وواضح على من أراد الإنتقاص من دور الجمعيات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا