المصارف: الوقوف مع العاملين في الصفوف الأولى ضرورة

دسمان نيوز – وزع الأمين العام لاتحاد مصارف الكويت د. حمد الحساوي، يرافقه رئيس نادي المصارف، يوسف الرويح، والمدير العام للنادي، الهدايا على العاملين بالصفوف الأمامية من رجال الداخلية أول أيام عيد الفطر السعيد.

وقال الحساوي، في تصريح صحافي، إن «هذه المبادرة تأتي من حرص الاتحاد على إحياء العادات والتقاليد من منطلق دورنا في تعزيز التقارب والتواصل من جهة، ولتوجيه الشكر لهم على ما قدموه في هذه الأزمة، لاسيما خلال فترة الأعياد، وكذلك العمل على تعزيز الترابط الاجتماعي، والمساهمة في رفع معنوياتهم من جهة أخرى».

وأكد الحساوي ضرورة الوقوف مع العاملين في الصفوف الأولى، خصوصا في أيام العيد، وهم يقدمون الغالي والنفيس.

من جانبه، قال الرويح، إن «العاملين في الصفوف الأولى لمواجهة انتشار فيروس كورونا في الكويت بذلوا جهودا مشهودة من الجميع، منذ اليوم الأول لإعلان مكافحته في البلاد»، مشيرا إلى التنسيق الحكومي من الجهات المعنية وتكاتف الجميع من مختلف الوزارات والجهات الحكومية والمتطوعين، وكذلك القطاع الخاص، للوقوف صفا واحدا، بما يحقق الأهداف المرجوة بمنع انتشار هذا الفيروس بأفضل صورة ممكنة.

وأشار الرويح إلى أن «مشاركة نادي المصارف ووجودنا مع العاملين في الصفوف الأولى في أيام العيد أقل ما يمكن أن نفعله معهم نظير ما قدموه، ونقول لهم أنتم فخرنا وتضحياتكم في عيوننا»، داعيا الله تعالى أن يحفظهم ويبارك في جهودهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا