تهاني النجوم والأندية بعيد الفطر

دسمان نيوز – اعتاد نجوم كرة القدم العالمية على تقديم التهانئ لجميع المسلمين في المناسبات الدينية والتي كان اخرها امس الاول بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. وتتعدد صور هذه التهانئ بين رسائل نصية او فيديوهات قصيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام نجم ليفربول الفرعون المصري محمد صلاح بنشر صورة من خلال حسابه على «تويتر» قال خلالها: «عيد مبارك»، مرفقا ذلك بصورة لمجموعة من البالونات، اما نجم «الريدز» الآخر السنغالي ساديو ماني فقد هنأ بصورة عبر حاسبه على «انستغرام» كتب فيها: «عيد مبارك». في حين نشر نجم أرسنال الالماني من جذور تركية مسعود أوزيل صورة كرتوينة عبر «انستغرام» أثناء ارتدائه عباءة بيضاء وكتب عليها: «عيد مبارك على كل المسلمين في أنحاء العالم، بارك الله فيكم جميعا»، ونشر ظهير مانشستر سيتي بينجامين ميندي، صورة له مرتديا عباءة بيضاء وعلق عليها: «عيد مبارك.. تقبل منا ومنكم».

هذا ونشر مهاجم منتخب مصر وأولمبياكوس اليوناني أحمد حسن كوكا، صورة عبر «إنستغرام» مع مجموعة من زملائه قال فيها: «عيد مبارك على الجميع»، وأيضا نشر لاعب بشكتاش التركي ومنتخب مصر محمد النني صورة قال فيها: «عيد سعيد»، مرفقا ذلك بفيديو صغير لمجموعة من الرسومات لأطفال يلعبون احتفالا بالعيد. وحرص مهاجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما على تهنئة المسلمين قائلا في فيديو قائلا:«السلام عليكم.. عيد مبارك، تقبل الله منا ومنكم».

وعلى صعيد الأندية، فقد هنأ ليفربول في تغريدة: «عيد مبارك لجميع مشجعينا الذين يحتفلون بعيد الفطر»، وايضا غرد مانشستر سيتي: «نادي مانشستر سيتي يهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات.. عيد مبارك»، في حين غرد بايرن ميونيخ: «العيد فرحة.. كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك».

وفي السياق نفسه، حرص برشلونة على نشر تهنئة قال فيها: نادي برشلونة يهنئكم بحلول عيد الفطر.. عيد مبارك وكل عام وأنتم بخير، ونشر روما تغريدة باللغة العربية: جانا العيد أهو جانا العيد.. الجميع في نادي روما يتمنى لكم كل الخير والسعادة بمناسبة عيد الفطر، وقال باريس سان جيرمان فية: نادي باريس سان جيرمان يهنئ الأمة الإسلامية كافة بحلول عيد الفطر.. كل عام وأنتم بخير.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا