ريال مدريد يرصد 720 ألف يورو لكل لاعب للفوز بالدورى الإسبانى

دسمان نيوز – يدرس مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسبانى عدم تخفيض مكافآت اللاعبين للفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا فى حالة استكمالهم هذا الموسم بعد توقف دام أكثر من شهرين أثر انتشار فيروس كورونا.

كان ريال مدريد قد أعلن قرار تخفيض رواتب اللاعبين هذا الموسم والمدربين والموظفين بنسبة 10% إذا استكمل الموسم حتى نهايته، و20% فى حالة إلغائه بعد انتشار فيروس كورونا الخطير.

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن كل لاعب في ريال مدريد سوف يحصل على مكافأة قدرها 720 ألف يورو حال تمكنوا من الفوز بالليجا ودوري الأبطال هذا الموسم، وهو ما تم الاتفاق عليه مسبقا.

أشارت الصحيفة إلى أن مكافأة الفوز بالدورى الإسبانى تقدر بـ300 ألف يورو، بينما دوري الأبطال 420 ألف يورو ويمكن أن تصل هذه المنحة إلى ما يقرب من 1.5 مليون يورو وفقا لرأى إدارة النادى.

ويواصل لاعبو فريق ريال مدريد تدريباتهم البدنية والكروية، بعد عودة التدريبات استعدادا لعودة النشاط الرياضى فى إسبانيا واستئناف الليجا الإسبانية.

قررت الحكومة الإسبانية، إرجاء عودة التدريبات الجماعية لأندية الدرجة الأولى والثانية، حيث نفى سلفادور إيلا، وزير الصحة إعطاء الضوء الأخضر للأندية لخوض التدريبات الجماعية، أملا في استئناف مسابقة الدوري الإسباني قريبا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا