الفنانة البحرينية شيماء سبت : 70% من الأعمال التي تقدم في رمضان تكون تراجيدية

دسمان نيوز – كشفت الفنانة البحرينية شيماء سبت عن سبب عدم تواجدها في الأعمال الكوميدية، موضحة أنه لم يتم عرض أدوار عليها لأن أغلب المنتجين والمخرجين يجدونها في الأدوار التراجيدية أكثر. وقالت سبت، في تصريحات تلفزيونية: «والله بالعكس أنا بشوف نفسي كوميدية لكن كلهم ينكدون علي الله ينكد عليهم، والله أنا أحب الضحك وأحب أشتغل أعمال كوميدية لكن أنا ما أدري شو فيهم، يمكن عشان 70% من الأعمال التي تقدم في رمضان تكون تراجيدية، والأعمال الكوميدية تكون قليلة لذلك ما يكون عندنا فرصة».

وأضافت: «الكوميديا لا تقلل من قيمة الفنان طالما أنا عندي حس للكوميديا، لأن هذا الشي الواحد ما يتصنعه ولا يتعلمه، إذا ما كان الإنسان في داخله حس كوميدي لو يذبح نفسه ما راح يضحك، يعني أنا أشفق على بعض الفنانين يظنون نفسهم كوميديين لما يستهزئـون عشان يضحكون الناس، هذا ما أعتبره كوميديا، لأن الكوميديا موقف وحس».

وأوضحت أنها لا تهتم بترتيب اسمها على تتر أي عمل تقدمه، قائلة: «أنا تقديري لنفسي وأعرف مكانتي جيدا، لو يقطون اسمي آخر اسم في التتر ما يهمني، ويا ما اشتغلت أعمال وحطوا أسماء كثيرة قدامي ولا زعلت كان آخر همي، فمكان اسمي في التتر لن يغير من تاريخي أو يقلل من خبرتي وسنوات عملي».

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا