عبدالله وأسرار : «سراي» تجربة رائعة

دسمان نيوز – «تجربة حلوة ومستمتعين فيها»، بهذه الجملة وصف المذيع عبدالله مال الله اولى تجاربه الاعلامية في قناة atv العدالة التي انضم لطاقم مذيعيها مؤخرا للمشاركة في تقديم حلقات النسخة الرابعة للبرنامج الحواري الفني «سراي» الذي يبث حاليا وبشكل يومي ومباشر ويرصد كل صغيرة وكبيرة في الدراما والكوميديا الرمضانية المقدمة حاليا في مختلف القنوات الفضائية المحلية والخارجية.

وذكر مال الله انه سعيد بهذه التجربة التي تعد الأولى له ولزوجته المذيعة اسرار السعيد في تقديم برامج فني حواري يعنى باستضافة ومحاورة نجوم الدراما والكوميديا الرمضانية، موجها الشكر للمسؤولين في قناة atv العدالة على منحه هذه الفرصة بمشاركة زوجته وبقية زملائه في تقديم البرنامج.

وأضاف مال الله في تصريح لـ «الأنباء» انه وزوجته ينتظرهما مشروع جديد قد يرى النور لاحقا في قناة العدالة، موضحا ان المشروع القادم في طور الإعداد له حاليا لتنفيذه بعد الانتهاء من تقديم برنامج «سراي».

من جانبها، أعربت السعيد عن سعادتها بنجاح تجربة مشاركة زوجها عبدالله في تقديم حلقات من برنامج «سراي»، موضحة انها سبق ان خاضت تجربة التقديم مع عبدالله في برامج اخرى كزميلي مهنة في قناة الراي، موجهة الشكر لطاقم العمل في قناة atv التي منحتهما الفرصة لتقديم برنامج بعد تكوينهما لأسرة وبعد انضمام عبدالله لطاقم مذيعي القناة. ولفتت السعيد الى ان هناك مشروعا لبرنامج جديد قد يرى النور قريبا ان شاء الله.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا