الطيران المدني : لا إعادة تشغيل للرحلات التجارية في المطار الشهر المقبل

دسمان نيوز – نفت الإدارة العامة للطيران المدني صحة ما يتردد عن إعادة تشغيل الرحلات التجارية في مطار الكويت الدولي بدءاً من 15 الشهر المقبل، موضحة في الوقت ذاته أنه لا صحة لمغادرة 300 مواطن كويتي من البلاد والسفر إلى الخارج عبر تقديمهم تعهداً بذلك، مؤكدة أن العدد محدود جداً للسفر في الوقت الراهن ويرجع ذلك إلى ظروف استثنائية ضيقة.

وأعلنت «الطيران المدني» أمس، استمرار تسيير رحلات إجلاء الجاليات الراغبة في مغادرة البلاد بتنسيق سابق مع وزارة الخارجية، لافتة إلى مغادرة (أمس فقط) 1320وافداً من مطار الكويت الدولي عبر سبع رحلات جوية، شملت آخر رحلات مغادرة الجالية المصرية المخصصة لمخالفي الإقامة حملت على متنها 260 مصرياً.

وكشفت «الطيران المدني» أمس، عن مغادرة رحلة على متن الخطوط الجوية الكويتية لنقل 195 راكباً اتجهت إلى ساحل العاج ثم بوركينا فاسو، إضافة إلى مغادرة رحلتين إلى الهند منها رحلة الى فيجاياواد لنقل 145 راكباً عبر طيران الجزيرة ورحلة أخرى إلى حيدر أباد عبر الخطوط الهندية لنقل 180 راكباً.

وشهدت رحلات مغادرة، أمس، إقلاع رحلتين إلى العاصمة البنغلادشية دكا، منها رحلة على الخطوط الجوية الكويتية لنقل 195 راكباً وأخرى على طيران الجزيرة لنقل 145 آخرين، في حين أقلعت رحلة عبر الخطوط الجوية القطرية إلى الدوحة لنقل 200 راكب.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا