القادسية يستهل تدريباته عن بعد

دسمان نيوز – استهل فريق القادسية لكرة القدم تدريباته عن بعد مساء أمس، تحت قيادة المدرب الإسباني بابلو فرانكو، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.

وأعلن المركز الإعلامي في القادسية أن الأصفر سيخوض تدريباته “أونلاين” عند السادسة إلا ربعا مساء، تحت إشراف المدرب بابلو الموجود حالياً في إسبانيا.

وتنتظر القادسية منافسات متعددة على الصعيدين المحلي والخارجي، بعد أن تم ترحيل ما تبقى من منافسات الموسم الماضي (دوري ممتاز، وكأس الأمير) إلى مطلع الموسم الجديد سبتمبر المقبل، بسبب الاحترازات الخاصة بمواجهة فيروس كورونا، كما يرتبط الأصفر بمنافسات كأس الاتحاد الآسيوي، التي لم تستكمل أيضا لنفس السبب.

وعمل الأصفر على تجهيز نفسه مبكرا لمنافسات الموسم الجديد، بتجديد عقود الجهاز الفني بقيادة الإسباني فرانكو مدة موسمين مقبلين، إلى جانب بعض اللاعبين أمثال الأردني عدي الصيفي، والحارس خالد الرشيدي، في حين لاتزال المفاوضات قائمة مع الغاني رشيد سوماليا.

الجدير بالذكر ان القادسية يحتل وصافة الدوري الممتاز قبل 4 جولات من النهاية، متساويا مع المتصدر الكويت في عدد النقاط بواقع 30 نقطة، إلا أن الأخير لديه مباراة مؤجلة أمام النصر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا