التمويل الكويتي يدعم ويثمّن جهود الحكومة والعاملين في الصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا

دسمان نيوز – أكد بيت التمويل الكويتي (بيتك)، مواصلة التزامه في المسؤولية الوطنية والاجتماعية من خلال دعم الجهود الحكومية، وتقديم المساهمات المتنوعة لمواجهة الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد والعالم، مع تثمين جهود العاملين في الصفوف الأمامية، وتقدير دورهم المحوري.

صندوق دعم المجهود الحكومي

وساهم «بيتك» بالحصة الأكبر لصندوق دعم المجهود الحكومي، الذي أعلنه بنك الكويت المركزي وقيمته 10 ملايين دينار، كما ساهم منفردا بمبلغ اضافي للصندوق، ليكون بذلك «بيتك» من كبار المتبرعين للصندوق الذي وُضِع تحت تصرف مجلس الوزراء لدعم المساعي الحكومية والاحتياجات والتدابير العاجلة في مواجهة الظروف الاستثنائية.

الهلال الأحمر

وساهم «بيتك» بدعم جمعية الهلال الأحمر في توفير 40 نقطة أمنية متنقلة لخدمة السلطات الأمنية في المحاجر الصحية والمواقع الأمنية المختلفة.

وأعربت الجمعية عن شكرها وتقديرها لمبادرة «بيتك» ودوره الاجتماعي، ومساهماته الانسانية، التي تعتبر نموذجا يحتذى به، مشيرة الى أن شراكة استراتيجية ربطتها مع البنك في العديد من المساهمات الاجتماعية المتنوعة.

30 سيارة لخدمة رجال الداخلية

وساهم «بيتك»، بدعم جهود وزارة الداخلية عبر تقديم 30 سيارة تخدم رجال الداخلية والعاملين بالوزارة أثناء تأدية مهامهم تجاه الدولة والمجتمع.

وتؤكد هذه المبادرة حرص «بيتك» على الاضطلاع بدوره الوطني والاجتماعي كمؤسسة مالية رائدة على مستوى القطاع الخاص، تقوم بالتزاماتها تجاه المجتمع والجهات الحكومية والرسمية بمختلف الظروف، فيما تعكس الحرص على تعزيز التعاون المثمر مع وزارة الداخلية، والتشديد على أهمية استمرار الشراكة الاستراتيجية في نشاطات وفعاليات ومناسبات مختلفة.

وإذ يواصل «بيتك» جهوده المجتمعية، فإنه يتوجه بالشكر والتقدير لجميع العاملين في الصفوف الأمامية الذين يتفانون في العمل من أجل خدمة الكويت وسلامة شعبها، مثمنا دورهم المحوري في الظروف الاستثنائية الحالية.

وتعبيراً عن الشكر لأبطال الصفوف الأمامية، وتقديرا لدورهم الكبير، زار «بيتك» رجال الداخلية اثناء تأدية واجبهم الوطني، حيث تأتي هذه المبادرة بهدف تشجيع كل العاملين في الصفوف الاولى، وتثمين دورهم في مواجهة الظروف الصعبة التي تمر بها الكويت والعالم، مع التأكيد على أهمية الالتزام بالإجراءات والتدابير الحكومية، واتباع الإرشادات الصادرة من الجهات الرسمية.

ويواصل «بيتك» دعم جهود وزارة الصحة عبر توظيف قنواته على وسائل التواصل لنشر التعليمات والإرشادات والتوصيات الواجب اتباعها الصادرة عن الوزارة، وكذلك التوعية بأهمية الالتزام بالتدابير الوقائية الأساسية مثل التقيد بارتداء الكمامات الواقية، والتباعد الجسدي، وأهمية التعقيم وغسل اليدين، ونصائح متعلقة بطرق تعزيز مناعة الجسم، وفيديوهات توعوية عن كيفية التعامل مع العزل الصحي، وما الى هنالك من رسائل وفيديوهات توعوية تحمل نصائح وإرشادات تثقيفية بالصحة والأمن والسلامة، بشأن الظروف الحالية، وكيفية التعامل معها.

ويتعاون «بيتك» مع مختصين وأطباء في «الصحة»، بهدف الحديث عن مواضيع صحية وتوضيح مفاهيم مهمة مختلفة تتعلق بالظروف الحالية عبر قنوات البنك على وسائل التواصل، بهدف رفع الوعي عند المجتمع.

قنوات التواصل

ويشهد المحتوى الذي يطرحه «بيتك» على قنواته، تفاعلا وترحيبا كبيرين من المتابعين والجمهور، لأهميته وتأثيره المباشر على المجتمع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا