نوليج أوفيسر تعقد شراكة استراتيجية مع «فيسبوك» لتأهيل 500 مدير منتوجات محترف في مصر ولبنان

دسمان نيوز – أعلنت شركة نوليج أوفيسر عقد شراكة استراتيجية مع فيسبوك لتأهيل 500 مدير منتوجات محترف في مصر ولبنان من خلال إطلاق “البرنامج المتقدم لتدريب المطورين 2020”. ولتعزيز مبادراتها أعلنت نوليج أوفيسر أيضا إطلاق برنامج “100 زمالة لرواد الأعمال” في مصر.

ووليج أوفيسر هي شركة تكنولوجيا ناشئة مقرها لندن، متخصصة في مساعدة العاملين بمجال التكنولوجيا على تطوير مهاراتهم المهنية بهدف المساعدة على إثراء وتسريع فرص التوظيف ومساعدة الشركات على النمو والاحتفاظ بقوة عاملة تنافسية من خلال تحليل وتطوير المهارات الأساسية لفريق العمل وخلق برامج تدريب وتعليم مفصلة ومكيفة للتلائم مع طبيعة الأعمال لكل مؤسسة.

«البرنامج المتقدم لتدريب المطورين 2020»

وتعتبر إدارة المنتج من المسارات المهنية الأكثر جاذبية لمعظم الأشخاص الذين يعملون في مجال البرمجيات وفي الوقت ذاته تمثل أيضا أكثر القطاعات افتقارا لبرامج التعليم والتدريب المتخصصة. وبالتزامن من تسارع وتيرة إطلاق الشركات الناشئة في هذا المجال بالمنطقة تظهر بوضوح الحاجة لإطلاق هذه البرامج والمبادرات ذات العائد المجزي.

وتعمل نوليج أوفيسر مع “فيسبوك” من خلال فرقها التطويرية في كل من القاهرة وبيروت لتقديم برنامج ممول بالكامل يضم 500 مرشح لتعلم وممارسة أحدث التفنيات الخاصة بتطوير المنتج، حيث سيخوض المرشحون برنامحا تدريبيا مدة 3 أشهر بنظام التعلم عن بعد عبر الإنترنت، إضافة إلى المحاضرات المباشرة والحلقات التفاعلية التي سيقدمها الخبراء المتخصصون في هذا المجال في كل من فيسبوك ونولج أوفيسر.

مهارات تأسيس الأعمال التجارية

يهدف البرنامج، والذي يمتد لفترة 6 أشهر ممولة بالكامل، لخلق 100 رائد أعمال استثنائي في مصر بحلول نهاية عام 2020.

وتسعى نوليج أوفيسر، بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين في برنامج الزمالة، لوضع هدف طموح لتخريج كوكبة من رواد الأعمال مدركة ومجهزة بالمهارات المطلوبة المناسبة لتأسيس الأعمال التجارية وإنشائها وتنميتها.

وبهذة المناسبة صرح أحمد الشركسي، المؤسس والرئيس التنفيذي لنوليج أوفيسر: “لطالما كان تركيز نوليج أوفيسر منصبّا على تطوير المهارات الأساسية في مختلف المجالات المهنية بهدف مساعدة رواد الأعمال والباحثين عن الوظائف على تأمين وتطوير مسارات وظيفية مستدامة ومتطورة وهو ما يفتقر إليه حاليا سوق العمل في مصر وجميع أنحاء العالم، ويسعدني في هذا المجال أن أعلن عن إطلاق أول برنامج زمالة لرواد الأعمال في مصر بهدف تخريج 100 رائد أعمال بحلول نهاية عام 2020.

كما صرح عبدالله الشاهين الربيع، الشريك المؤسس والمستثمر الرئيسي، “نوليج أوفيسر هي منصة تعليم مهني رائعة وفريدة وتلعب دورًا رئيسيًا في إعادة تأهيل المهنيين التقنيين ورواد الأعمال للتعامل مع التغيير السريع عالم التكنولوجيا وريادة الأعمال، وإني على يقين بأن الشراكة الاستراتيجية مع فيسبوك وإطلاق كل من “البرنامج المتقدم لتدريب المطورين 2020”

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا