الرئيسية خارجيات فلسطين : استقرار حالة الرضيع المصاب بفيروس كورونا

فلسطين : استقرار حالة الرضيع المصاب بفيروس كورونا

دسمان نيوز – أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مى الكيلة، اليوم الاثنين، استقرار الحالة الصحية للرضيع المصاب بفيروس كورونا، من “بيت أولا”، والذى كان قد أدخل العناية المركزة، وأوضحت الكيلة – فى بيان صحفى، أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية – أن الرضيع البالغ من العمر ثلاثة أشهر ، أدخل إلى مركز العزل والعلاج في “حلحول” ، وأن الكادر الطبي تعامل معه حتى استقرت حالته.

وأشارت إلى أن العدوى انتقلت إلى الرضيع عن طريق والده المصاب، الذي كان يعمل داخل أراضي الـ”1948″ .

وأهابت الكيلة بالمواطنين بالالتزام الجدي بتعليمات السلامة والوقاية، والتزام العمال العائدين من أماكن عملهم داخل أراضي الـ”48 ” بالحجر المنزلي، حماية لأنفسهم ولأطفالهم .

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية، اعلنت اليوم الاثنين، خلو محافظة نابلس من فيروس كورونا المستجد، بعد شفاء جميع الإصابات فيها، وأشارت الوزارة – في بيان أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية – إلى ارتفاع عدد المحافظات الخالية من كورونا إلى 9 وهي: طوباس، وأريحا والأغوار، قلقيلية، جنين، بيت لحم، سلفيت، رام الله والبيرة، وطولكرم، ونابلس.

من جانبها وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، أعلنت اليوم الاثنين، تسجيل أول حالة وفاة في صفوف الجالية في نيكاراجوا لمواطن (72 سنة) جراء إصابته بفيروس “كورونا” المستجد.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينة “وفا” أنه بتسجيل هذه الحالة يرتفع عدد الوفيات بفيروس “كورونا” المستجد بين صفوف الجالية الفلسطينية في الخارج إلى 85 حالة وفاة، بينما تبلغ الإصابات 1525 إصابة، فيما تعافى 703 حالات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا