40 لاعبا وموظفا فى ليفربول يخضعون لاختبار كورونا

دسمان نيوز – خضع لاعبو فريق ليفربول الإنجليزي لاختبارات فيروس كورونا المستجد، تمهيداً للعودة إلى التدريبات خلال الأيام المقبلة، وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن 40 لاعباً وموظفاً من نادى ليفربول خضعوا لبروتوكول اختبارات فيروس كورونا، ومن المنتظر أن يحصلوا على النتائج فى غضون 48 ساعة للاطمئنان على اللاعبين والعودة للتدريبات، وأضافت الصحيفة، أن ليفربول قرر إنهاء خطوة اختبارات فيروس كورونا قبل العودة المحتملة إلى التدريبات غداً، الثلاثاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعبى ليفربول أجروا اختبارات فيروس كورونا فى قاعدة الأكاديمية التابعة للنادى فى “كيركبي”، حيث وصل جميع الأفراد فى أوقات مختلفة للحفاظ على إجراءات التباعد الاجتماعى.

وأكدت الصحيفة أن اختبار كورونا الذى أجرته شركة التكنولوجيا الحيوية على لاعبى ليفربول، ما إذا كان الفرد مصاباً بالفيروس الآن، وإذا ما كان قد أصيب به فى الماضى أيضًا.

ومن المنتظر أن تظهر النتائج فى غضون من 24 إلى 48 ساعة، حيث ستعتمد خطة ليفربول فى استئناف التدريبات والموسم على تلك النتائج.

من ناحية أخرى، نفى رامى عباس، وكيل النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، التصريحات التى تحدث فيها هانى رمزى المدرب العام السابق للمنتخبنا الوطنى الأول، بأن نجم الريدز أخبره بتلقيه عرضاً من نادى ريال مدريد الاسباني، للإنضمام إليه عام 2018، وكتب رامى عباس، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، قائلا: “لم يناقش محمد صلاح أى خطط وظيفية مع أى مدرب سابق“.

واعترف هانى رمزي، مساعد مدرب منتخب مصر السابق هيكتور كوبر، بأن نادى ريال مدريد الإسبانى قدم عرضًا إلى الدولى المصرى محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، فى عام 2018، ولكن صلاح رفض هذا العرض.

وأجرى هانى رمزى مقابلة مع قناة أون سبورت المصرية أكد خلالها أن صلاح حصل على عرضٍ جيد من ريال مدريد، ولكنه رفضه.

وجاء فى تصريحاته: عندما كنت أعمل مع هيكتور كوبر، كان لدينا تدريبًا فى سويسرا فى مارس من عام 2018، كنت أتحدث وقتها مع محمد صلاح وقال لى بأن ريال مدريد أرسل له عرضًا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا