طيران «آير كايرو» المصرية : إلغاء 3 رحلات جوية لإجلاء 495 مصرياً

دسمان نيوز – ألغت شركة طيران «آير كايرو» المصرية، أمس، ثلاث رحلات كان مقرراً تسييرها لإجلاء رعاياها من الكويت لنقل نحو 495 مصرياً رغم جدولة رحلاتهم وجاهزيتها للإقلاع من مطار الكويت الدولي إلى مطار القاهرة.

وعلمت «الجريدة» من مصادرها أن الإدارة العامة للطيران المدني أبلغت صباح أمس بإلغاء الرحلات الثلاث آنفة الذكر؛ لأسباب ترجع إلى شركة الطيران الناقلة نفسها دون إبداء الرأي بأسباب الإلغاء حتى الآن.

وأوضحت المصادر، أن أولى الرحلات المجدولة (أمس)، كان مفترضاً بدء إقلاعها في الساعة الثالثة عصراً في حين كانت الأخرى الخامسة عصراً والأخيرة في التاسعة مساء.

من جانبها، أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني أمس، استمرار تسيير رحلات إجلاء الجاليات الراغبة في مغادرة البلاد بتنسيق سابق مع وزارة الخارجية، لافتة إلى مغادرة أمس فقط 540 وافداً من مطار الكويت الدولي عبر ثلاث رحلات جوية بعد أن كان مقرراً مغادرة 1035 وافداً قبل إلغاء الرحلات المصرية، شملت رحلتين إلى دكا الأولى كانت عبر طيران الجزيرة حملت على متنها 145 بنغلاديشياً، فيما كانت الآخرى عبر الخطوط الجوية الكويتية حملت على متنها 195 راكباً، في حين شهدت البلاد أمس، مغادرة رحلة إلى الدوحة عبر الخطوط الجوية القطرية لنقل 200 راكب.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا