النمسا : لم نسجل وفيات بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية

دسمان نيوز – نشرت وزارة الصحة النمساوية في تحديثها اليومي المتعلق بأعداد إصابات وباء كورونا المستجد في النمسا،  أنّ أرقام الوفيات حافظت على 629 حالة،  دون تسجيل أي حالة وفاة جديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.وشهدت النمسا تسجيل أول حالة وفاة لرجل مصاب الفايروس في 12 مارس الماضي، كان يعاني من أمراض سابقة وعائداً من ايطاليا. في الأسابيع القليلة الماضية، تباطأت الزيادة اليومية في الوفيات بشكل كبير، ولكن للمرة الأولى صباح اليوم الأحد،  لم يكن هناك أي حالات وفاة أخرى يجب تسجيلها خلال 24 ساعة. في حين ازداد عدد المصابين النشطين في عموم البلاد ليبلغ 959 حالة،  بزيادة قدرها 19 حالة عن السبت.
وبدأت النتائج الإيجابية للإجراءات الاحترازية التي طبقتها الحكومة النمساوية الإتحادية إلى جانب انضباط النمساويين، بالظهور بشكل واضح، وفيما تستمر أعداد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد بالانخفاض بشكل مستمر، فإنه أصبح بالإمكان التخفيف من الإجراءات المطبقة للحد من إنتشار الفيروس وذلك على خطوات متلاحقة.
تقوم النمسا بالتحضير لعملية الانفتاح بطريقة تدريجية، آمنة وقيد المراقبة، حيث  بدأ القطاع التجاري والخدماتي بالعودة لمزوالة العمل تدريجياً منذ تاريخ 15 إبريل ، وتبعه قطاع تقديم الأطعمة في 15 مايو لاحقاً منشآت الإقامة بتاريخ 29 مايو

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا