اعتقال مهاجم تشيلسي بعد اختراق الحجر الصحي

دسمان نيوز – اعتقلت الشرطة الإنجليزية كالوم هودسون أودوى لاعب فريق تشيلسى الشاب، بعد اختراق قواعد الحجر الصحى فجر اليوم، الاثنين، وكان أودوى سبق وأصيب بفيروس كورونا مع بداية انتشار الوباء، لكن نادى تشيلسى أعلن تعافيه وتماثله للشفاء التام. وذكرت صحيفة “ذا صن”البريطانية، أن الشرطة الإنجليزية اعتقلت كالوم هودسون أودوى بعدما اخترق قواعد الحجر الصحي، واستقبل فتاة فى الرابعة صباحا بمنزله.

وأضافت الصحيفة، أن الشرطة الإنجليزى تدخلت بعدما تلقت شكوى من جيران اللاعب صاحب الـ 19 بدخول فتاة إلى منزله فى الليل متخفية فى سياراته.

وأشارت إلى أن هودسون أودوى التقى الفتاة فى منزله، ودخلا فى حالة من الشجار، لتسقط الفتاة فى حالة من الإعياء، ويتم استدعاء الإسعاف لنقلها إلى المستشفى.

وأكدت أن لاعب تشيلسى الإنجليزى تعرف على الفتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعى ودعاها لمنزله، وخوفا من اكتشاف خرقهما للحجر الصحى أرسل لها سيارته لنقلها إلى منزله.

وحققت الشرطة الإنجليزية مع جيران النجم هودسون أودوى الشاب لمعرفة أسباب الحادث وجاء فى بلاغ للشرطة أنهم تلقوا بلاغا بوجود فتاة مريضة، وتم نقلها للمستشفى، بينما تم اعتقال الشخص الذى كان برفقتها وما زال تحت الحراسة النظرية.

إختتمت الصحيفة، إن نادى تشيلسى لم يصدر تعليقه على أمر اعتقال اللاعب المتواجد رفقة الشرطة الإنجليزية حتى الآن.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا