يوسف الغيث : العدل ترك العمل في «أم هارون» ولم يكمله وعندي دليل مسجل على اعتذاره لأن «نفسيته تعبانة»

دسمان نيوز – أبدى المشرف العام على مسلسلات الفنانة القديرة حياة الفهد ومدير أعمالها يوسف الغيث سعادته بنجاح مسلسل أم هارون الذي وصفه بـ «النجاح الساحق» واحتلاله «الترند» بشكل يومي من حيث التفاعل على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وكشف الغيث خلال اتصال هاتفي مع «الأنباء» عن أنه يجهز العديد من المفاجآت القادمة مع ام سوزان.

ولدى سؤاله عن مشكلته مع مخرج مسلسل «أم هارون» محمد العدل، قال الغيث: بخصوص المخرج وما تم تداوله من بداية رمضان فأنا لا اريد ان ازيد على كلام سيدة الشاشة الخليجية، لكن هناك مثل شهير في الخليج يقول «كلن يرى الناس بعين طبعه»، واذا تكلمنا راح نطلع سلبياته أكثر من ايجابياته وبنفس ما تطرقت القديرة حياة الفهد انه ترك العمل ولم يكمله، وانا شخصيا عندي دليل بصوته في «الواتساب» واحتفظ فيه انه يعتذر عن الرجوع من مصر ليكمل العمل لانه حسب كلامه «نفسيته تعبانة».

وأضاف الغيث: صدى العمل ونجاحه قبل العرض توفيق من الله سبحانه وتعالى قبل كل شيء، وبعدين تأتي الاركان الرئيسية للنجاح: الركن الاول والرئيسي النص الدرامي والركن الثاني كوكبة النجوم في العمل وعلى رأسهم سيدة الشاشة الخليجية وبعدها يأتي الانتاج والاخراج المشترك، وكل هذه الامور مقومات لنجاح اي مسلسل، والنجاح لا ينسب أبدا لمجهود فردي، وهذا ليس فقط في الدراما.

واليوم دول تنسب نجاحاتها لكوادرها بالكامل، واذا المخرج محمد العدل تكلم عن الترند.. أبسط الامثلة اليوم يعرض مسلسل درب الزلق على «ام بي سي» لأسطورة الفن الخليجي بوعدنان، رحمه الله، من أجمل الاعمال الخليجية أنتج قبل ٤٠ سة وصار له ترند.. عموما الخليج منبع من النجوم والاعمال منذ القدم، وكل سنة الاعمال الخليجية تصل مرحلة الترند وهذه ما هي غريبة علينا لكن كانت غريبة على المخرج.. بالعكس الخليج له فضل على كل الدول في جميع المجالات.

وأخيرا اتمنى من الجميع الاستمتاع بالمسلسل والنجاح الذي قدمناه، وهذا النجاح للوسط الخليجي بأكمله وأي نجاح لأي مسلسل يعتبر نجاحا للجميع، ونحن في الخليج نفتخر ونعتز اذا اي عمل قدمه اخواننا المنتجون ويكون ناجحا وله صدى جميل.

أما بخصوص الجزء الثاني من «ام هارون»، فقال الغيث: بإذن الله مؤسسة الفهد للانتاج راح تستثمر نجاح «ام هارون» الى «ام هارون 2»، وأود هنا أن أوضح طبعا أن القصة ستكون مختلفة جدا ومغايرة ولاول مرة تطرح في الدراما الخليجية من مكان وزمان ونجوم، وهناك بإذن الله مفاجأة نجوم ولاول مرة من مختلف العالم وليس الوطن العربي فقط، والقديرة حياة الفهد في مشاورات مع الكتاب من اول يوم رمضان ومهتمة بأدق التفاصيل ونسأل الله التوفيق دائما.

وعن مشاركة النجمة المصرية نيللي كريم في الجزء الثاني، قال: الاستاذة نيللي كريم من اروع الفنانات على الصعيد الفني والشخصي وهي المفروض تكون معانا في هالعمل كأحد الادوار الرئيسية ولكني ما راح اقول أي دور وبالفعل كلمناها وأبدت سعادتها بالمشاركة، لكن وكما ابلغتنا ظروفها كانت صعبة لأنها كانت بوقتها تصور فيلمين ومسلسل «100 وش»، وأتمنى أن تكون معنا في الجزء الثاني لانها مكسب لأي عمل وايضا دورها موجود، وانا شخصيا كلمتها وكما ذكرت كان بودها المشاركة لكن ظروف التصوير اوقفت هذا التعاون ويارب تكون معانا بالجزء الثاني.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا