محمد الصيرفي : تفكير العالم قبل كورونا سيختلف تماما عن مرحلة ما بعد انتهاء هذا الوباء

دسمان نيوز – أكد الفنان محمد الصيرفي أن شغفه بالتمثيل لا علاقة له بالمال، وإنما لأنه يحب الفن والتمثيل، وقال إن عودته هذا العام في مسلسل رحى الأيام كان سببها النص المكتوب بحرفية عالية، موضحا أن «المؤلف مشاري العميري صاغ العمل بأسلوب سلس وراق، وكتب لي شخصية استفزتني، نعم تجاوزنا نصف رمضان تقريبا، ولكن مازال لدى الرويشد الكثير ليقدمه للجمهور في هذا العمل»، معتبرا أن المراحل العمرية التي يقدمها في المسلسل جديدة عليه.

وأضاف: «أنا الآن في الـ 45 من عمري، وتلك المرة الأولى التي أقدم فيها شخصية في الـ 70 من العمر، كما أن الحقب الزمنية التي تدور خلالها الأحداث تجربة جديدة بالنسبة لي.

وشدد الصيرفي على أنه يتقبل النقد الذي يصله، مضيفا «ولكن الفن مبنيّ على اختلاف وجهات النظر ليس بالضرورة أن تقتنع بما أقدم أو أقتنع برأيك، ولولا اختلاف الأذواق لبارت السلع.

وأشار إلى أن مسلسل رحى الأيام شهد وجود مدقّق للهجة لمتابعة حوارات الممثلين، مستطردا «هناك مفردات كانت سائدة في فترة زمنية سابقة، ولكن اختفت الآن، وهناك ضرورة لإبرازها وتوظيفها.

وطالب الصيرفي الجميع الالتزام بالبقاء في المنازل إلى أن تمر تلك الأزمة التي تتعرّض لها الكويت والعالم أجمع، واختتم «أعتقد أن تفكير العالم قبل كورونا سيختلف تماما عن مرحلة ما بعد انتهاء هذا الوباء».

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا