«كي جي ال» وزعت 6 آلاف وجبة إفطار للمحتاجين

دسمان نيوز – وزعت شركة رابطة الكويت والخليج للنقل «كي جي ال» KGL ما يقارب 6 آلاف وجبة إفطار للصائمين خلال شهر رمضان الفضيل، بالشراكة مع فريق كي ام سي رايدر التطوعي.

وخصت الشركة في وجبات الإفطار المحتاجين وأبطال الصفوف الأمامية في مراكز الحجر وجمعية الهلال الأحمر والمستشفيات في جميع أنحاء الكويت، وتأتي هذه الحملة التي انطلقت بالتعاون مع فريق «كي ام سي رايدر» في ظل تفشي فيروس كورونا «كوفيد 19»، كرسالة شكر وعرفان لأبطال الصفوف الأمامية ممن يعرضون حياتهم للمخاطر، من أجل حماية شعب الكويت خلال الأوقات الصعبة التي تمر بها البلاد في ظل مواجهة فيروس كورونا «كوفيد 19».

واشتملت مبادرة إفطار الصائمين لهذا العام على 12 موقعا في مختلف محافظات الكويت، حيث انطلقت كل سيارة محملة بـ 500 وجبة لإيصالها إلى المحتاجين وأبطال الصفوف الأمامية.

وتتماشى المبادرة مع أهداف إستراتيجية «كي جي ال» للمسؤولية الاجتماعية، لدعم التواصل بين أفراد المجتمع لمعرفة احتياجات الناس لاسيما خلال شهر رمضان الفضيل، وتأكيدا على أنها لن تتوانى في توفير خدماتها للمجتمع الكويتي رغم الظروف الصعبة التي يمر به العالم أجمع والاقتصاد بشكل خاص.

ومن هذا الجانب، قال رئيس فريق «كي ام سي رايدر» عيسى الغريب: من منطلق دورنا المجتمعي، أطلقنا سلسلة من الأنشطة والمبادرات الإنسانية تحت مظلة ودعم شركة رابطة الكويت والخليج للنقل «كي جي ال»، والتي تهدف إلى مساندة أهل الكويت في مواجهة الظروف الاستثنائية الحالية التي تمر بها البلاد، وسنواصل القيام بدورنا المهم من المنظور الاقتصادي والاجتماعي.

وأشار الغريب إلى أن هذه المبادرة التطوعية هدفها دعم المحتاجين وتشجيعهم، وشكر جميع من هم في الصفوف الأمامية، ويعملون من أجل سلامة المواطنين والمقيمين، لافتا إلى أنه فريق «كي ام سي رايدر» دأب بالتعاون مع مجموعة «كي جي ال» على دعم الجهود الحكومية في مواجهة تفشي الوباء.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا