توى: إقبال 35% على الرحلات السياحية صيف 2020 والتوجه لمناطق آمنة

دسمان نيوز – قال الرئيس التنفيذي فريتز جوسن لمجموعة توى العالمية للسياحة ان حجوزات برامج صيف 2020 تم بيعها بنسبة 35%، وذلك على الرغم من أننا عادة ما نكون عند 59٪ الآن، لذلك لا يزال من الممكن إعادة تنشيط البرنامج في الصيف حيث تكون البلدان مفتوحة.

وأكد فى بيان ان توى على استعداد لاستئناف العمليات من ألمانيا بمجرد إعادة فتح الحدود ، فى حين ان العطلات إلى جزر البليار والكناري واليونان وقبرص وكذلك الرحلات البحرية في بحر الشمال من المرجح أن تكون متاحة أولاً.

وأضاف “نحن على استعداد للقيام برحلات – ليس في كل مكان. لكن نعتقد أن شهر يوليو سيشهد عملية استئناف السياحة الدولية، ولكن سنكون مستعدين للذهاب إلى وجهات انتقائية.

وتوقع جوسن في عام 2022 ، على أقصى تقدير ، سنشهد انتعاشًا كاملاً للسياحة”، “الآن ليس لدينا اي عائد. لا نعرف متى تفتح الأسواق. لا نعرف متى سنطير أو متى ستفتح الحدود، لكنه قال: “نحن في مفاوضات مع الحكومات في أسواق المصادر وكذلك في الوجهات ونعد أنفسنا لإعادة التشغيل.

واقترح أن تركز توي على الأسواق التي تكون فيها الإصابات منخفضة ، وقال: “سنفتح في أقرب وقت ممكن رحلات بحرية ألمانية قصيرة ، ثلاثة أو خمسة أيام على بحر الشمال ، والتى تحظى بشعبية دائمًا في الصيف. سنقصر الأرقام على حوالي 1000 عميل لذلك هناك مساحة كبيرة “.

جادل جوسن: “أنا شخصياً أعتقد أن الحدود ستفتح قريبًا، جزر البليار والكناري وقبرص واليونان وبلغاريا جاهزة. إنها مسألة صنع القرار في كلا الطرفين ، في ألمانيا وفي الوجهات. خارج أوروبا قد تكون أطول قليلاً. ”

وكانت توى أكبر منظمي الرحلات السياحية قد اعلنت عن المناطق التى ستقدم لها رحلات صيفية، حيث أكدت أنها ستقدم فقط عطلات إلى وجهات آمنة تجتاز “الفحص الصحي”.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة TUI Group ، فريدريش جوسن لصحيفة بيلد الالمانية ان مايوركا هو بالتأكيد فى المركز الأول، حيث تم اختبار الفنادق هناك ويمكن فتحها على الفور واستضافة السياح، وبالمثل ، فإن اليونان وقبرص وكرواتيا وبلغاريا على استعداد جيد للسياحة الصيفية. وبالطبع النمسا والدنمارك “.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا