المباحث الجنائية تفك طلاسم جريمة في أمغرة

دسمان نيوز – تمكن رجال مباحث الادارة العامة للمباحث الجنائية إدارة البحث والتحري في محافظة الجهراء، من فك طلاسم قضية الجثة التي عثر عليها الاسبوع الماضي في منطقة سكراب أمغرة، وذلك عندما ألقوا القبض على القاتل وهو شقيق المقتول بنغلاديشيا الجنسية، والذي اعترف بأرتكاب الجريمة التي وصفت بأنها جريمة عابرة للحدود بدافع الشرف.

تفاصيل القضية والتي رواها لـ «الجريدة» مصدر أمني مطلع بدأت قبل اسبوع بورود بلاغ لغرفة عمليات وزارة الداخلية يفيد بوجود جثة متعفنة في منطقة أمغرة، مشيراً إلى أنه وفور تلقي البلاغ انتقل رجال الامن ورجال المباحث والادلة الجنائية الي موقع البلاغ ومعاينة الجثة.

واضاف المصدر انه وبعد المعاينة تبيّن أن الجثة تعود لشخص اسيوي ولم يتمكن رجال الادلة الجنائية من تحديد هويته لسبب مرور فترة على الوفاة ولانتفاخ الجثة وتغيير الملامح تماما ولم يتمكن رجال المباحث من معرفة صاحب الجثة لعدم وجود اثباتات أو حتى امكانية تبصيمه لتحلل وتأثر الاصابع من الفترة التي مضت عليها.

وذكر المصدر أنه وبعد هذي المعطيات تم تشكيل فريق عمل من قوة المباحث لاجراء المزيد من التحريات عن ملابسات الوفاة وما اذا كانت فيها شبهه جنائية من عدمه، مشيراً إلى أنه وبعد تكثيف التحريات وجمع المعلومات تمكن فريق البحث من معرفة هوية صاحب الجثة وتبين انه مقيم بنغلاديشي يعمل حارس في مصنع بمنطقة امغرة ولم يكن لديه اصحاب يترددون عليه سوى شقيقه الموجود والمقيم في منطقة الفحيحيل.

واشار المصدر ان رجال فريق البحث الجنائي شرعوا في عملية البحث والتحري عن شقيق المجني علية، لافتا إلى أن التحريات توصلت إلى أنه دخل البلاد قبل ثلاثة اشهر بجواز سفر لا يخصه اشتراه بمبلغ 500 دينار وفيه اقامة صالحة لمقيم بنغالي مقيم في البلاد، مشيراً إلى أن رجال فريق البحث تمكنوا من تحديد مقر سكنه وتم استصدار الاذن القانوني وتمت مداهمة الغرفة التي يقطنها والقاء القبض علية.

وافاد المصدر ان رجال فريق البحث وخلال عملية تفتيش مسكن شقيق المجني عليه عثورا على محفظة صاحب الجثة وهاتفه النقال بحوزة شقيقه، لافتا الي انه وبمواجهته بسبب وجود المحفظه والهاتف النقال بحوزته وعدم ابلاغ السلطات باختفاء شقيقه، اقر واعترف بأنه هو من قتل شقيقه بدافع الشرف بعد أن اكتشف بأن شقيقه “المجني عليه “اقام علاقة غير شرعية مع زوجته مما اثار حفيظته وغضبه وخطط للحضور بأية طريقة للكويت وتمكن من شراء جواز سفر به اقامه صالحه ودخل البلاد، وانتهز فرصة وجوده مع شقيقه في امغرة وواجهه بفعلته قبل أن يقدم على خنقه حتى زهق روحه ومن ثم ألقى بجثته بالمكان الذي عثر عليها فيه بمنطقة أمغره.

واوضح المصدر أن رجال المباحث وبعد توثيق اعترافات القاتل تحولت القضية من وفاة طبيعية إلى جريمة قتل محترفة ومخطط لها عبر الحدود وتمت احالة المتهم للنيابة العامة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا