لندن: لدينا نظام تتبع فعال للمصابين قبل تخفيف إجراءات مواجهة كورونا

دسمان نيوز – أكد صادق خان، عمدة لندن، أن عاصمة المملكة المتحدة البريطانية لديها نظام اختبار تتبع فعال للغاية قبل تخفيف إجراءات الإغلاق بسبب تفشي كورونا، وغرد صادق خان عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، قائلا: “من الأهمية بمكان أن لندن لديها نظام اختبار تتبع عزل فعّال ونظام دعم قبل أن يتم تخفيف إجراءات الإغلاق أكثر من ذلك. يحتاج كل شخص يعاني من أعراض COVID19 إلى الخضوع للاختبار والنتائج بسرعة”.

عمدة لندن عبر تويتر
عمدة لندن عبر تويتر

وشدد صادق خان، في تغريدة أخرى، تصميمه على منح سكان لندن بدائل أكثر أمان خلال التحرك في الشوارع للحفاظ عليهم من العدوى، وكتب: “أنا مصمم على منح سكان لندن بدائل أكثر أمانًا واستدامة للسفر بالسيارة، خاصة عندما يكون نظام النقل العام لدينا تحت الضغط بسبب COVID19”.

كما وجه نصيحه للسكان: “إذا بدأت أنت أو أي فرد من أفراد أسرتك في عرض أعراض COVID19 ، فيجب عليك عزل نفسك. وشارك في انقاذ الأرواح وحماية نفسك ومن حولك بأمان، فإنه على الرغم من صعوبة الإغلاق، لا يزال هذا الفيروس خطيرًا للغاية، ويرجى الاستمرار في اتباع قواعد الامان”.

وفي وقت سابق، أكد صادق خان، عمدة لندن، أن المعركة ضد فيروس كورونا “كوفيد 19” أبعد ما تكون عن النهاية، مشددا على الالتزام بقواعد السلامة والتدابير الاحترازية، مطالبا البريطانيين بعدم استخدام وسائل النقل العام فى أى رحلات غير ضرورية.

وكتب خان، عبر حسابه الرسمى على تويتر: “معركتنا ضد كوفيد 19، أبعد ما يكون عن النهاية، هذا يعنى أننا جميعًا بحاجة إلى الاستمرار فى اتباع القواعد، يرجى عدم استخدام وسائل النقل العام فى أى رحلات غير ضرورية إذا استطعت، أشجعك على المشى أو ركوب الدراجة كلما أمكن ذلك”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا