الكهرباء : خطة للعودة الجزئية للدوام

دسمان نيوز – كشفت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والماء، أن الوزارة تقوم حاليا بإعداد “خطة العمل” الخاصة بها، في حال تم اتخاذ قرار بالعودة إلى الدوام جزئيا في الجهات الحكومية.

وأشارت المصادر إلى أن هذه الخطة تتضمن تحديد القطاعات والإدارات المطلوب عودتها للعمل، وفق أولويات وحاجة العمل في الوزارة، إضافة إلى بيان بالخدمات التي تُقدم للمواطنين والمقيمين لدى “الكهرباء”.

وبينت أن الخطة تشمل كذلك “طريقة التعامل مع المراجعين، سواء عن طريق صالات المراجعة، أو بطريقة أخرى”، لافتة إلى أن تلك الخطة تشمل رؤية الوزارة “لأعداد الموظفين اللازمة لتسيير العمل، ووفقا للخدمات التي تُقدم للمواطنين والمقيمين”، إضافة إلى أعمال القطاعات والإدارات المطلوب عودتها للعمل.

من جانب آخر، قال المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء والماء وكيل الوزارة بالتكليف م. جاسم النوري، إن “الكهرباء” تستنكر قيام أحد الأشخاص بدخول مكتب الطوارئ بمنطقة العبدلي، وتطاوله اللفظي على الموظفين وهم على رأس عملهم وتصوير أوراق رسمية خاصة بالوزارة.

وأوضح النوري، في بيان صحافي، أن المهندسين والفنيين موجودون على مدار الساعة، سواء في عملهم بمواقع الأعطال أو الانقطاعات، مؤكدا أن جميع الشكاوى التي ترد للوزارة يتم الأخذ بها فور ورودها بآلية عمل منظمة، حتى يتم إصلاح العطل، وخاصة في الظروف التي تمر بها البلاد حاليا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا