إديلسون: أنا أفضل من ميسي ورونالدو ونيمار

دسمان نيوز – أكد إديلسون نجم منتخب البرازيل السابق أن يري نفسه أفضل من الثلاثي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ونيمار. وكان إديلسون ضمن صفوف منتخب البرازيل المتوج بلقب كأس العالم 2002، بكوريا الجنوبية واليابان. وأضاف نجم منتخب البرازيل فى تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الكتالونية، “في الأوقات الجيدة كنت أفضل من نيمار، ولكى يكون أفضل مني يجب أن يفوز بكأس العالم، وكذلك الأمر بالنسبة لميسي”.

وأضاف إديلسون، أنه أفضل من كريستيانو رونالدو، قائلاً، “رونالدو يمتلك القوة فقط، يسدد بيمينه ويساره، لكنني أتفوق عليه في المهارة”.

وأبدى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، إعجابه بمسيرة منافسه الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، مشدداً على أن المنافسة بين الثنائى، الذى يعد الأفضل فى الجيل الحالى ومن أفضل اللاعبين فى تاريخ كرة القدم وحصدا جائزة الكرة الذهبية 11 مرة فى مسيرتهما الأسطورية داخل المستطيل الأخضر، تعد صحية.

وقال رونالدو فى تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية، “إننى معجب حقا بالمسيرة التى حققها ميسى حتى الآن، لقد قال بالفعل إنه واجه مشكلة عندما غادرت الدورى الإسبانى لأننى منافس يقدره”.

وعن الصراع الشرس مع ميسى خلال السنوات الأخيرة، أوضح النجم البرتغالى الذى رحل عن ريال مدريد بعد مشوار حافل فى صيف 2018، “إنه تنافس جيد موجود فى كرة القدم، لكن هذا ليس استثناءً، مايكل جوردان كان لديه منافسون فى كرة السلة، وكان آيرتون سينا ​​وألان بروست منافسان رائعان فى الفورمولا وان”.

واختتم رونالدو تصريحاته عن المنافسة مع ميسى قائلا، “النقطة المشتركة الوحيدة بين جميع المنافسات الكبيرة فى عالم الرياضة هى أنها صحية”.

وكان ميسى قال فى وقت سابق عن رونالدو بعد رحيل الأخير عن الدورى الإسبانى، “كان من الجميل اللعب ضد رونالدو، جعل مدريد فريقًا أقوى، قلت فى بداية الموسم إن مدريد سيفتقده”.

وأضاف ميسى، “لقد جعل الكثير من مشجعى مدريد غاضبين بعض الشيء ولكن هذا هو الواقع، أى فريق سيفتقده، لقد سجل 50 هدفا فى الموسم وكان اللاعب الرئيسى لهم، بالطبع سيفتقدون ذلك”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا