النجار: العربي لن يتأخر في تنفيذ البروتوكولات الجديدة التي تم إقرارها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»

دسمان نيوز – قال نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي العربي أحمد النجــــار فـــي تصريـــــــــح لـ «الأنباء» ان العربي لن يتأخر في تنفيذ البروتوكولات الجديدة التي تم إقرارها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وتم تعميمها على الاتحادات القارية ومنها الاتحاد الكويتي.

وأضاف النجار ان التدابير الصحية الأخيرة أمر متوقع في ظل تفشي وباء كورونا وهو توجه يرمي لحماية أركان اللعبة من مدربين ولاعبين وأجهزة طبية وإداريين وكل من له صلة بلعبة كرة القدم، ونحن سنقوم بدورنا بإجراء اللازم نحو توجيه اللاعبين والأطراف الأخرى بالتعليمات الجديدة ومنها قياس الحرارة والتباعد الجسدي لدى ركوب الحافلات وتجنب المصافحة أو البصق في أرضية الملعب.

وحول آخر مستجدات الفريق، قال النجار ان إدارة النادي انتهت من تسليم كل المستحقات المالية لأعضاء الجهاز الفني واللاعبين المحترفين ومازلنا على تواصل مرئي معهم للوقوف على احتياجاتهم، وقد قام كل منتسبي النادي من لاعبين محترفين ومدربين بالتسجيل في كشوفات سفارات بلادهم تمهيدا لتفويج من يرغب منهم في السفر الى بلاده في حال توافر المناخ الملائم للسفر بعد التنسيق مع الجهات المعنية في البلاد.

وختم النجار تصريحه بالقول ان إدارة النادي في حالة ترقب ومتابعة لكل القرارات الرياضية وكذلك الصحية ذات الصلة باستئناف النشاط مجددا للوقوف على آخر التطورات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا