الكهرباء : إنجاز 102 معاملة فحص وإيصال تيار عبر «أونلاين»

دسمان نيوز – تمكنت وزارة الكهرباء والماء، ممثلة في قطاع شبكات التوزيع الكهربائية، خلال الفترة من 25 أبريل الفائت حتى 11 الجاري، من إنجاز 102 معاملة فحص وإيصال التيار الكهربائي، موزعة على قطاعات السكن الخاص والتجاري والاستثماري والزراعي والصناعي والحكومي.

وقال الوكيل المساعد لشبكات التوزيع الكهربائية، مطلق العتيبي، “رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد خلال الفترة الحالية بسبب جائحة كورونا، وبفضل اعتماد إدارات القطاع على خدمات الـ”أونلاين”، التي وفرتها لعملاء الوزارة نجحت في إنجاز 102 معاملة فحص، وإيصال التيار لعدد من القسائم والمباني الحكومية والاستثمارية والتجارية والصناعية والزراعية”.

وأوضح العتيبي، في تصريح صحافي، أنه تم فحص وايصال التيار لـ 81 قسيمة في السكن الخاص، و 4 مبان استثمارية، و3 مبان لكل قطاع من القطاعات الصناعية والحكومية والحرفية، و6 مبان زراعية، منها 3 جواخير و3 مزارع”.

وأشار إلى حرص الوزارة، بناء على تعليمات وزير النفط وزير الكهرباء والماء بالوكالة د. خالد الفاضل، على انجاز معاملات فحص وايصال التيار بعد إنهاء أصحابها الإجراءات المطلوبة مباشرة ليتمتعوا بخدمات الوزارة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا