6 نجوم رفعوا شعار “لا تستسلم أبدا” بالملاعب.. رونالدو وكلوب الأبرز

دسمان نيوز-رفع العديد من نجوم ومدربى كرة القدم شعار “لا تستسلم ابدًا” خلال مسيرتهم الكروية أو التدريبية، بعدما نجحوا فى تعويض خسارتهم لبعض الألقاب إلى نجاحات وانتصارات بعدها بعدة سنوات، وفى هذا السياق نشرت شبكة “The Football Arena” تقريرا عن أبرز اللاعبين والمدربين أبطال قائمة عدم الاستسلام داخل المستطيل الأخضر..

كريستيانو رونالدو

تلقى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، صدمة كبيرة مع منتخب بلاده عندما كان لاعبا شاب وخسر نهائي كأس الأمم الأوروبية أمام اليونان عام 2004 بهدف دون مقابل، لكنه نجح في الصمود لسنوات طويلة قبل أن ينجح في التتويج باللقب الأوروبى في النسخة الماضية على حساب فرنسا صاحبة الأرض والجمهور في عام 2016.

كلوب

خسر المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى، نهائي دورى أبطال أوروبا مرتين في مسيرته الأولى مع بوروسيا دورتموند في عام 2012 ثم مع الريدز عام 2018 قبل أن ينجح في حصد اللقب في النسخة الأخيرة العام الماضى 2019 على حساب توتنهام الإنجليزى.

الظاهرة رونالدو

خسر الظاهرة البرازيلية رونالدو لقب كأس العالم بعد فضيحة ثلاثية أمام منتخب فرنسا في النسخة التي استضافتها “الديوك” على أراضيها عام 1998، قبل أن ينجح في النسخة التي تلتها في تقديم مستويات رائعة ويقود السليساو لحصد اللقب على حساب المنتخب الألماني.

روبن

خسر النجم الهولندي آريين روبن، لاعب بايرن ميونخ السابق، نهائي دورى الأبطال مع الفريق البافارى عام 2012 أمام تشيلسى الإنجليزى، لكنه نجح في النسخة التي تلتها عام 2013 في رد الاعتبار وحصد تشامبيونزليج أمام بوروسيا دورتموند.

شفاينشتايجر

فشل النجم الألماني السابق باستيان شفاينشتايجر، في التتويج بلقب دولى مع منتخب بلاده بعدما خسر نهائي كأس الأمم الأوروبية عام 2008 وأيضا كأس القارات عام 2005، حتى نجح في حصد اللقب الأكبر والأغلى وهو كأس العالم في عام 2014.

مالدينى

فشل باولو مالدينى أسطورة ميلان الإيطالى، في التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا عام 2005 بعد الخسارة الدراماتيكية أمام ليفربول الإنجليزى إلا أنه نجح في الثأر من الريدز بعدها بعامين وفاز بلقب تشامبيونزليج.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا