تعاونية مبارك الكبير : ارتفاع نسبة الأرباح السنوية التي ستوزع على المساهمين

دسمان نيوز – طمأن رئيس لجنة المشتريات في جمعية مبارك الكبير والقرين التعاونية سالم الجلاوي أهالي منطقتي مبارك الكبير والقرين بتوفر مخزون السلع والمواد الغذائية والتموينية بشكل كاف في جميع الأسواق المركزية وأفرع الجمعية.

وقال الجلاوي، في تصريح صحافي، أمس، إن مجلس إدارة الجمعية حرص على توفير خدمات أفرع التموين والغاز وأعمال الصيانة بجميع أنواعها، تسهيلا على الأهالي وتوفيرا لمثل هذه الخدمات بشكل سهل وميسر.

وأشار إلى أن نسبة المبيعات ارتفعت خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة بشكل لافت، مقارنة بالعام السابق وبنفس الفترة الزمنية، مما يشير إلى ارتفاع نسبة الأرباح السنوية التي ستوزع على المساهمين وفق القوانين المعمول بها والصادرة من وزارة الشؤون الاجتماعية.

من جانبه، ذكر نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية إبراهيم الكندري أن مجلس الإدارة بدأ منذ بداية أزمة جائحة فيروس كورونا العمل على توفير كل السلع والمواد الغذائية أمام المستهلكين بشكل دائم ومستمر.

وبين الكندري أن مواعيد عمل الأسواق سيكون على فترتين: صباحية، تبدأ من 9 صباحا حتى 3 مساء، ومسائية تبدأ من 8 مساء حتى 2 صباحا من كل يوم، أما أوقات دوام أفرع التموين فستكون خلال الفترة الصباحية من 9 صباحا حتى 2 مساء، وفي الفترة المسائية من 8 مساء حتى 12 صباحاً.

بدوره، أشار رئيس اللجنة المالية والإدارية م. مشاري العازمي إلى حملة تنظيف وتعقيم لجميع الأسواق المركزية والأفرع التابعة للجمعية، مع استمرار النظافة المستمرة، حفاظا على صحة وسلامة الجميع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا