الإمارات تسجل 783 إصابة جديدة بفيروس كورونا

دسمان نيوز – أعلنت وزارة الصحة الإماراتية، اليوم الثلاثاء، إجراءها أكثر من 32 ألف فحص جديد بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى تسجيل 783 حالة إصابة جديدة بالفيروس، ليرتفع إجمالي الحالات المسجلة إلى 19661 حالة.

وذكرت الصحة الإماراتية – في بيان، أوردته وكالة الأنباء الإماراتية (وام) – أنه تم تسجيل حالتي وفاة لمصابين من جنسيات مختلفة ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 203 حالات، بالإضافة إلى تسجيل شفاء 631 حالة جديدة ليرتفع إجمالي حالات التعافي من الفيروس إلى 6012 حالة.

كما أعلنت الوزارة إجراءها أكثر من 32 ألف فحص جديد على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي .

وكانت دولة الإمارات، أكدت التزامها بالتخفيف من آثار وباء فيروس كورونا المستجد مع حماية حقوق جميع المواطنين والمقيمين والزوار على أرضها، لاسيما أولئك الأكثر عرضة للآثار الاجتماعية والاقتصادية والإنسانية للفيروس.

وقال الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي – في رسالة للأمانة العامة للأمم المتحدة أوردتها وكالة الأنباء الإماراتية، أمس الاثنين “إن دولة الإمارات تدرك تماما أن وباء كوفيد-19 يمثل أكثر من أزمة صحية عابرة وأن الدولة تدرك جيداً أن التحديات الكبيرة وغير المسبوقة التي يشكلها الوباء لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال العمل المشترك والتضامن الإنساني والتعاون العالمي”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا