لدعم جهود وزارة الصحة .. 20 سيارة إسعاف من صندوق إعانة المرضى

دسمان نيوز – أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية “صندوق إعانة المرضى” د. محمد الشرهان، تسليم إدارة الطوارئ الطبية بوزارة الصحة، بحضور الوزير د. باسل الصباح، 20 سيارة إسعاف جديدة ومجهزة لدخول الخدمة مباشرة، لتمكين الوزارة من مواكبة الزيادة المطردة في الحالات المصابة.

وأكد الشرهان، في تصريح صحافي، استمرار فعاليات الدعم اللوجستي والأنشطة الخيرية والإنسانية والتوعوية التي تقدمها الجمعية إلى الوزارة، وإلى المحجوزين في المحاجر الصحية، وإلى شرائح المجتمع المختلفة، ضمن مشروع الكويت في مكافحة انتشار “كورونا”.

وشدد على التعاون المستمر والدائم بين الجمعية وإدارات “الصحة” من خلال الأنشطة والفعاليات الدائمة داخل المستشفيات والمراكز الصحية، ولمصلحة المرضى عموما، والمرضى المعوزين على وجه الخصوص.

وقال إن “العطاء سيستمر حتى تنجلي هذه الغمة، لتثبت الكويت للعالم أجمع أنها بحق مركز العمل الإنساني”، واعداً بالمزيد من الأعمال الإنسانية والخيرية، ليستمر عطاء الخير من كويت الخير.

وثمّن وزير الصحة د. باسل الصباح، دور “صندوق إعانة المرضى” في الدعم الدائم والمستمر لوزارة الصحة، مؤكداً دور الجمعية في الشراكة المجتمعية.

وقال الوزير مخاطباً الجمعية “دعمكم مشكور، ودوركم ليس بالغريب، فأياديكم البيضاء تلامس حاجات المرضى الفقراء منذ أربعة عقود”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا