عبدالكريم يحدد احتياجات نادي النصر

دسمان نيوز – حدد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أحمد عبدالكريم، احتياجات الفريق من اللاعبين المحترفين في الموسمين الجاري والمقابل.

يذكر أن المحترفين سيد ضياء عبدالرحمن بهاء وروبن مستمران مع العنابي، فيما رحل البرازيلي اندرسون، وهناك صعوبة في استمرار تيسير الجاسم.

وقال عبدالكريم في تصريح لـ”الجريدة”: “النصر يحتاج إلى راس حربة صريح ومدافع، وهو الأمر الذي أبلغته لجهاز الكرة”.

وأضاف: “بالطبع التعاقد مع المحترفين يتطلب تأنيا تاما، خصوصا أن قرار اتحاد الكرة فيما يخص تحديد عدد المحترفين لم يصدر بعد، كما أن الجميع في ظروف استثنائية حاليا بسبب فيروس كورونا”.

75 يوماً

وشدد عبدالكريم على أنه انتهى بالفعل من وضع البرنامج الخاص للنصر، مبينا أن الفريق في حاجة ماسة للاستعدادات مدة شهرين ونصف على أقل تقدير، في حال تم استئناف الموسم بالفعل.

وتابع: “قد يرى البعض أن فترة شهربن ونصف طويلة، لكن في المقابل فإن الموسم توقف منذ 24 فبراير الماضي، وسيستأنف 11 سبتمبر، ما يعني ارتفاع أوزان اللاعبين بشكل لافت للنظر، وانحدار معدل اللياقة البدنية عندهم، لذلك فهم في حاجة إلى عمل جاد فترة طويلة”.

وبشأن مواجهة الكويت في المباراة المؤجلة يوم 11 سبتمبر، علّق قائلا: “بالطبع المواجهة صعبة على الفريقين، فكل فريق يطمح في حصد النقاط الثلاث، كما ان الفريقين يتواجهان بعد توقف طويل”.

واختتم عبدالكريم تصريحه، مؤكدا أن فرصة النصر بالبقاء في دوري stc للدرجة الممتازة قوية، موجها الشكر لمجلس الإدارة وجهاز الكرة على دعم الفريق والعمل على تلبية كل مطالبه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا