بوبيان: مستمرون عبر مختلف القنوات الإلكترونية خلال الحظر الكلي

دسمان نيوز – أعلن بنك بوبيان إغلاق جميع فروعه العاملة بدءا من اليوم وحتى 30 مايو 2020، في ظل إجراءات الحظر الكلي التي أعلنتها الحكومة، في الوقت الذي يمكن للعملاء الحصول على الخدمات المصرفية من خلال القنوات الإلكترونية المختلفة للبنك، سواء عبر موقع البنك www.bankboubyan.com أو تطبيق البنك على الهواتف الذكية.

ويمكن للعملاء من مستخدمي تطبيق بوبيان إنجاز العديد من المعاملات المصرفية، مثل فتح حساب أونلاين بالعملات الرئيسية، وإنشاء كل أنواع الودائع، وإصدار وتفعيل العديد من بطاقات بوبيان خلال دقائق.

كما يمكنهم من خلال تطبيق البنك الحصول على مجموعة خدمات، منها التحويل المحلي والدولي وخدمة التحويلات ويسترن يونيون وخدمة pay me وخدمة السحب بدون بطاقة، مع إمكانية دفع الفواتير المختلفة للاتصالات والتطبيقات والالعاب، والتبرع للعديد من الجهات الخيرية وتحويل مبالغ الزكاة والصدقات.

ومن خلال خدمة “مساعد”، المساعد الرقمي الشخصي على تطبيق بوبيان، وعلى خدمة الواتساب على الرقم 1820028، يمكن للعملاء إتمام العديد من المعاملات المصرفية وإيجاد الردود على الكثير من الأسئلة والاستفسارات التي تخص حساباتهم المصرفية، ومنها الاستفسار عن رصيد الحساب، وعن رصيد البطاقات الائتمانية والتحويلات بكل أشكالها وغيرها من الخدمات المصرفية الاخرى.

كما يمكن للمستخدم طلب المزيد من البيانات المصرفية من “مساعد” في الواتساب، مثل معرفة منتجات وخدمات بنك بوبيان المتنوعة (رصيد الحساب، مواعيد عمل ومواقع الفروع، مشاركة IBAN، تاريخ الراتب القادم) وغيرها من الخدمات التي تتم بشكل سريع، وفي ظل وجود دعم متوفر على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع.

ويمكن لعملاء “بوبيان” حاليا إصدار وتفعيل واستخدام البطاقة الرقمية المسبقة الدفع عن طريق تطبيق بوبيان، ليتمكن العميل من خلالها من إصدار وتفعيل البطاقة خلال دقائق، واستخدامها على الفور في عمليات التسوق والشراء عن طريق الإنترنت بشكل آمن وسهل ومريح دون الحاجة لزيارة الفرع أو الاتصال على مركز خدمة العملاء، ليؤكد البنك انفراده بتقديم الخدمات والمنتجات الرقمية التى يطرحها لعملائه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا