القادسية يجدد عقد الإسباني بابلو فرانكو حتى 2022

دسمان نيوز – أعلن نادي القادسية تجديد تعاقده مع المدرب الإسباني بابلو فرانكو مدة موسمين.

وكشف الموقع الرسمي للنادي عن توقيع المدرب ليستمر على رأس الجهاز الفني حتى 2022.

وكان القادسية تعاقد مع فرانكو مطلع الموسم الماضي مدة موسم واحد، رغبة في العودة إلى منصات التتويج، خصوصا على صعيد لقب الدوري الممتاز.

ونجح فرانكو في حصد لقب السوبر مع الأصفر، إلا أنه خرج أمام العربي في كأس ولي العهد، ويحتل وصافة الدوري الممتاز قبل 4 جولات من ختام المنافسات.

تفوق متأخر

وتفوق القادسية مع فرانكو في الدوري الممتاز على صعيد الدفاع بتلقي الأصفر 7 أهداف فقط خلال 14 مباراة، وبرصيد 30 نقطة، في حين تواجد الفريق في المركز الثالث في حصيلة الأهداف التي سجلها، برصيد 26 هدفا.

ولم تكن بداية القادسية مميزة كنهايتها مع فرانكو، وكان جليا تفوق الخط الخلفي بقيادة النيجيري جميس، والغاني رشيد سوماليا، وعدي الصيفي ومن خلفهم الحارس خالد الرشيدي، كذلك كان تفوق خط الوسط ملحوظا بقيادة أحمد الظفيري، إلا أن الحلقة المفقودة ظهرت في خط الهجوم، لتنتهي 6 مباريات بنتيجة التعادل، وهو ما أهدر 12 نقطة في صراع الصدارة لاستعادة اللقب من خزائن الأبيض.

فرانكو سعيد

من جانبه، عبّر مدرب القادسية فرانكو عن سعادته بالاستمرار مع الأصفر، مشيرا إلى انه سيبذل قصارى جهده من أجل استمرار التفوق مع الفريق في الموسمين المقبلين.

وظهر فرانكو في مقطع فيديو بثه موقع النادي وهو يوقع عقده الجديد.

وفرضت إدارة القادسية نوعا من الاستقرار على توليفة الأصفر التي خاضت منافسات الموسم الماضي، بعد أن جددت عقد المحترف الأردني عدي الصيفي، ليكون إلى جانب الفلسطيني عدي الدباغ، والبرازيلي لوكاس، فيما اقتربت ادارة الأصفر من الوصول إلى اتفاق مع الغاني رشيد سوماليا، وأيضا النيجيري جيمس.

ومن المقرر أن تعلن إدارة القادسية أيضا تشكيل الجهاز الإداري برئاسة الشيخ فهد طلال الفهد، ومساعده ناصر بنيان، إلى جانب خلف السلامة، وفيصل الشمري.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا