الداخلية: استدعاء متطوع اعتدى على مقيم ظهر بمقطع فيديو

دسمان نيوز – أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أنه تم استدعاء أحد المتطوعين الذي ظهر بمقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي وهو يعتدي على أحد المقيمين في منطقة جليب الشيوخ.

وأوضحت الإدارة أن الأجهزة الأمنية المختصة استدعت على الفور الشخص المعتدي، بعد رصد مقطع الفيديو، وإحالته إلى الجهة المختصة، للتحقيق وعمل اللازم.

في موضوع آخر، أعلنت “الداخلية” أنه أثناء تفقد الحالة الأمنية لإحدى الدوريات بمنطقة المهبولة، المعزولة احترازيا لمواجهة انتشار فيروس كورونا، تمَّت مشاهدة أحد الأشخاص يقوم بتكسير المحال بالمنطقة، مستخدما عصا حديدية، ومهددا المارة بآلة حادة (سكين)، وعلى الفور تم التفاوض معه بحكمة والسيطرة عليه، واحتواء الموقف، حيث اتضح أنه بحالة غير طبيعية، وبناء عليه تم تحويله إلى مخفر الفنطاس، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. وتعليقا على مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتضمن قيام شخصين برفع الشحوم ومخلفات حيوانية من حاوية قمامة، أعلنت “الداخلية” أن الأجهزة الأمنية المختصة قامت برصدهما وضبطهما، وبعد مواجهتهما بمقطع الفيديو اعترفا بقيامهما بذلك، حيث يقومان يوميا بجمع المخلفات الحيوانية والشحوم من محال اللحوم، وإرسالها إلى المصنع، لتدويرها وتصديرها للخارج ببراميل (شحوم حيوانية) عن طريق تسلم الشحوم من أصحاب المحال.

وبسؤالهما عن سبب رفع المخلفات من الحاوية، أفادا بأنهما تأخرا على محال اللحوم، وقاما برفعها من تلقاء نفسيهما، وتم تحويلهما إلى جهة الاختصاص، لاتخاذ الإجراء اللازم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا