التقدم التكنولوجي توقع 3 عقود بقيمة 7.4 ملايين دينار

دسمان نيوز – أعلنت شركة التقدم التكنولوجي توقيعها 3 عقود مختلفة مع عدة جهات حكومية، بقيمة إجمالية تقدر بنحو 7.4 ملايين دينار.

وقالت الشركة إنها وقعت عقداً مباشراً مع شركة نفط الكويت، لتوريد وتركيب وصيانة مستشفى ميداني لمصلحة الشركة، لمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).

وأوضحت، في بيان، أن العقد بقيمة 2.23 مليون دينار بمدة تنفيذ تبلغ 11 يوماً، لتوريد بنود أمر الشراء المُتعاقد عليه ضمن المدة المحددة، لافتة إلى أن مدة الضمان المجاني هي 3 سنوات، متوقعة أن تحقق هامش ربح من العقد بنسبة 3 في المئة تتغير صعوداً وهبوطاً حسب التكلفة ومراحل التوريد ومدة التنفيذ لبنود العقد.

وذكرت أن العقد الثاني تبلغ قيمته 2.99 مليون دينار وبمدة تنفيذ تبلغ 18 شهراً، وتم توقيعه مع وزارة الصحة.

وقالت «التقدم» إن العقد يتعلق بتوريد محاليل ومستهلكات خاصة بأجهزة AU لفحوصات الكيمياء لحاجة كل المختبرات لمصلحة وزارة الصحة، حيث يتم توريد الكميات المطلوبة من مواد العقد تبعاً لحاجة الوزارة، متوقعة أن يُحقق هذا العقد هامش ربح قدره 4 في المئة تتغير صعوداً وهبوطاً بحسب التكلفة ومراحل التوريد ومدة التنفيذ لبنود العقد.

وأضافت أن العقد الثالث تم توقيعه أيضاً لمصلحة وزارة الصحة بقيمة إجمالية تُقدر بنحو 2.13 مليون دينار بمدة تنفيذ تبلغ 18 شهراً.

وبينت «التقدم» أن العقد الأخير ينص على توريد محاليل ومستهلكات خاصة بأجهزة CX و LX20 لفحوصات الكيمياء لحاجة المختبرات كمواد تخزينية لمصلحة وزارة الصحة.

وأفادت بأن هامش الربح المتوقع من العقد الثالث والأخير تُقدر نسبته بنحو 4 في المئة تتغير صعوداً وهبوطاً، حسب التكلفة ومراحل التوريد ومدة تنفيذ بنود العقد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا