7 ممنوعات على اللاعبين قبل استئناف الدورى الألمانى

دسمان نيوز – وضعت رابطة الدورى الألمانى لكرة القدم العديد من التعليمات والإجراءات الاحترازية للأندية استعداداً لاستئناف مباريات الموسم الحالى بعد توقف طويل إثر تفشى فيروس كورونا الخطير.

وأعلنت رابطة الدورى الألمانى لكرة القدم، بشكل رسمى، الموعد النهائى لاستئناف بطولة البوندزليجا موسم 2019-2020، ومن المقرر أن يواجه بوروسيا دورتموند غريمه شالكه السبت 16 مايو فى ديربى الرور ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدورى الألماني.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، إن الرابطة أعدت وثيقة داخلية تضمن العديد من التعليمات والمحظورات خلال المباريات على رأسها تفادى المصافحة باليد أو العناق أو البصق داخل الملعب.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لن يتمَ الاستعانة بالأطفال الذين يدخلون مع اللاعبين قبل بداية المباريات، ولن يتمَ التقاط صور تذكارية، كما لن تدخل الفرق إلى الملعب من النفق فى التوقيت نفسه، فضلا عن يفرض على جميع المتواجدين فى مقاعدِ البدلاء ارتداء الكمامات وتركُ مقعد خال بين كل شخص وآخر.

ويتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدورى الألمانى، بعد مرور 25 جولة من المسابقة، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.

وكانت بعض التقارير قد أكدت تعرض خطط فى ألمانيا لاستئناف منافسات كرة القدم فى 16 مايو لانتكاسة مبكرة بعد وضع تشكيلة دينامو دريسدن المنافس فى الدرجة الثانية بأكملها فى الحجر الصحى لمدة أسبوعين بعد اكتشاف إصابتين بفيروس كورونا المستجد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا