بوبيان يطلق تطبيق خطوات للمشي والرياضة والحركة بالبيت

دسمان نيوز – أطلق بنك بوبيان تطبيق «خطوات بوبيان» (boubyan steps)، الذي يمكن من خلاله ممارسة كل أنواع الحركة والرياضة والمشي في البيت، في ظل الظروف الحالية التي يمر بها العالم والكويت، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقال مدير إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك وليد الصقعبي إن المشاركة في التطبيق تعني مساهمة المشاركين في حملة خطوات التي ينظمها البنك سنويا، والتي يذهب ريعها الذي يتبرع به البنك لمصلحة عمليات العيون في إفريقيا.

واضاف: «أهم ما يميز التطبيق عن التطبيقات المماثلة انه ربط الحركة بعمل إنساني، حيث يقوم البنك بالتبرع نيابة عن جميع المشاركين لمصلحة عمليات العيون، وبعبارة أخرى فإن الإنسان من خلال المشاركة في التطبيق يحقق العديد من الأهداف».

وأوضح الصقعبي أن ذلك يعني أن المشارك يحقق الحفاظ على الصحة من خلال ممارسة رياضة المشي، إلى جانب التركيز على واحدة من أهم قيم البنك، وهي التبرع لمصلحة مختلف فئات المجتمع.

واشار الى ان العام الحالي تم إعداد مجموعة من الفيديوهات التي سيتم بثها عبر قنوات التواصل الاجتماعي للبنك، والتي يشارك فيها عدد من المدربين المميزين الذين سيقومون بإعطاء نصائح وتدريبات يمكن ممارستها في البيت أثناء عمل التطبيق.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا