القادسية يمدد عقد الحارس خالد الرشيدي

دسمان نيوز – بينما أعلن نادي القادسية تجديد عقد الحارس خالد الرشيدي 5 مواسم، أكد اللاعب أن الأصفر أفضل الخيارات في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن آلية التعاقد الطويل لن تكون عائقاً في حال الحصول على عقد احتراف خارج الكويت.

باتفاق طويل الأمد لـ 5 مواسم، أعلن نادي القادسية تجديد تعاقده مع الحارس خالد الرشيدي، الذي انتقل إلى الأصفر منذ موسمين قادما من السالمية.

ويتيح العقد المبرم بين الأصفر والرشيدي (33 عاما)، الاحتفاظ بخدمات الأخير حتى 2025.

وبدأ الرشيدي مسيرته في نادي التضامن، وانتقل بعدها إلى تاتران السلوفاكي، ليعود إلى الدوري الكويتي من جديد عبر بوابة للعربي.

كما خاض الرشيدي تجربة مع نوتنغهام فورست الإنكليزي، ليعود بعدها للسالمية، ومن ثم القادسية 2018.

من جانبه، قال الرشيدي لـ “الجريدة” إن الاستمرار مع الأصفر أفضل الخيارات المتاحة أمامه، كلاعب محترف يبحث الأفضل، مشيرا إلى أن القادسية يملك كل مقومات النجاح، بداية من مؤازرة جمهور عريض، وإدارة واعية، وصولًا إلى فريق قوي يتطلع إلى منصات التتويج.

وأضاف أن استمراره بعقد طويل الأمد لن يمنعه من الاحتراف حال وجود عرض لائق.

وأبدى حارس الأصفر رضاه عما قدّم مع الأصفر منذ قدومه من السالمية، مشيدا بدور زملائه اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

واعتبر الرشيدي أن الأصفر لم يكن محظوظا في كثير من مباريات الدوري، لاسيما بالموسم المنقضي، وهو ما أضاع نقاطًا كان من شأنها أن تعزز موقف الأصفر في صدارة البطولة، مشيرا إلى أن اللقب لا يزال متاحًا حال استكمال المنافسات.

العودة للأزرق

وحول أسباب ابتعاده عن صفوف الأزرق، قال الرشيدي ان ارتداء قميص المنتخب شرف كبير لأي لاعب، مشيرا إلى أنه لا يمانع في الوجود بين زملائه، إلا أنه ليس صاحب القرار، في إشارة إلى أن القرار يبقى للجهاز الفني بقيادة المدرب ثامر عناد.

وشدد على أن الثقة كبيرة في لاعبي المنتخب بالتصفيات الآسيوية لمونديال قطر، وكأس آسيا في الصين.

مستحقات سوماليا

وضمن مساعي إدارة القادسية نحو الوفاء بالتزاماتها المالية اتجاه اللاعبين المحترفين، تسلّم اللاعب الغاني رشيد سوماليا كامل مستحقاته المالية المتأخرة، وسط مفاوضات بين الجانبين لتمديد العقد الذي ينتهي في مايو الجاري.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا