وفاة ساحر ألماني بسبب إصابته بكورونا

دسمان نيوز  – توفى الساحر الشهير روي هورن، عن عمر يناهز 75 عامًا بعد إصابته بفيروس كورونا، وقد كان واحدا من الثنائى الألماني الشهير “سيجفريد –روي”، والذى سبق وأن نجا من هجمة من أحد نموره من قبل.

وذكرت شبكة الـ CNN البريطانية، أن هورن ومواطنه الألماني سيجفريد فيشباخر، معروفين بترويضهم النمور البيضاء والحيوانات الأخرى واستخدامها في خدعهم السحرية.

روي هورن  (1)

وأوضح التقرير، أن الثنائى عمل لأول مرة في لاس فيغجس في عام 1967 ، وفي عام 1990 قدموا عروضا استمرت ما يقرب من 14 عامًا، بينما اضطر “هورن”  للتوقف عن الأداء في عام 2003 بعد أن هاجمه نمر أبيض خلال أحد عروضهم.

روي هورن  (2)

قال زميلة فيشباخر في بيان: “لقد فقد العالم اليوم أحد عظماء السحر ، لكنني فقدت أعز أصدقائي.. منذ اللحظة التي تقابلنا فيها ، كنت أعرف أنني وروي ، سنغير العالم معًا”.

التقى  “سيجفريد –روي” المولود في ألمانيا أثناء العمل على سفينة سياحية ، بينما كان يعمل كمضيف و سيجفريد  كان مؤدي سحري وبحسب ما ورد تم طردهم لإحضار الفهد إلى السفينة، ولكن بعد ذلك بوقت قصير بدأوا في الأداء معًا من أجل سفينة سياحية أخرى مقرها في نيويورك.

كسرت عروض الثنائى  “سيجفريد –روي”  الأرقام القياسية لأطول فترة لأداء سحرى، وكانت عروضهم مقترنة بالحيل السحرية مع إثارة السيرك ، وتضم عشرات الأسود البيضاء والنمور النادرة.

وأصيب هورن بجروح بالغة بعد أن ضربه أحد النمور على رقبته وحمله خارج المسرح أثناء العرض،  كما أصيب بسكتة دماغية، وأثر الحادث بشكل دائم على حركته وحديثة، لكن كان هورن قادرًا على المشاركة في بعض الأحداث قبل اعتزال الثنائي في عام 2010.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا