باريس سان جيرمان يصرف النظر عن التعاقد مع لاوتارو مارتينيز

دسمان نيوز – قرر نادى باريس سان جيرمان الفرنسى صرف النظر عن التوقيع مع الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وتتنافس العديد من عمالقة أندية أوروبا على ضم لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها مع النيراتزورى خلال الموسم الحالى.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن نادى العاصمة الفرنسية صرف النظر عن التعاقد مع لاوتارو، بعد معرفة أن رغبة المهاجم الأرجنتينى هى ارتداء قميص برشلونة الإسبانى واللعب بجوار مواطنه النجم ليونيل ميسى.

وأشارت الصحيفة إلى أن أولوية باريس سان جيرمان فى الوقت الحالى هى التعاقد مع ماورو إيكاردى مهاجم الفريق المعار من الإنتر، والذى يرتبط عقد إعارته بوجود بند يتيح لسان جيرمان التعاقد معه مقابل 70 مليون يورو.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن باريس سان جيرمان وضع لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، ضمن أهدافه فى الميركاتو الصيفى، يبحث النادى الفرنسى عن التعاقد مع مهاجم فى الانتقالات المقبلة، خاصة فى ظل اقتراب رحيل الأوروجويانى إدينسون كافانى، لانتهاء تعاقده.

وكان إنتر ميلان قد تعاقد مع لاوتارو صاحب الـ22 عاما، فى صيف 2018، قادما من فريق راسينج كلوب الأرجنتيني.

جدير بالذكر أن لاوتارو لعب 31 مباراة مع إنتر ميلان منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 16 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا