تخفيض 50% من راتب خاليلوزيتش مدرب المغرب

دسمان نيوز – قرر الاتحاد المغربى لكرة القدم خصم 50% من راتب البوسنى وحيد خاليلوزيتش، المدير الفنى لمنتخب “أسود الأطلسى”، بسبب الأزمة الاقتصادية التى تواجه الرياضة لتفشى فيروس كورونا المستجد “كوفي9د 1”.

وذكر موقع ” le360” المغربى أن الاتحاد المغربى قرر تخفيض راتب خاليلوزيتش إلى النصف للتخفيف من أضرار الأزمة المالية التى خلفتها جائحة كورونا.

وأضاف الموقع أن القرار جاء بموافقة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد خلال اجتماعهم الذى عقد أمس الخميس، موضحا أن المنتخب المغربى لن يخوض أى منافسات لمدة طويلة، بالإضافة إلى أن إيقاف المنافسات الرياضية أثر سلبا على ميزانية الاتحاد المغربى.

وأشار الموقع إلى أن قرار تخفيض الرواتب سيشمل أيضا أعضاء الجهاز الفنى المساعد للمدرب البوسنى خاليلوزيتش من مدربين مساعدين، ومعدين بدنيين، ومدرب حراس وباقى أعضاء الطاقم.

من ناحية أخرى، رفض الاتحاد المغربى لكرة القدم، وضع سيناريوهات إنهاء الدورى المحلى فى الموسم الكروى الجارى 2019-2020 فى خطابه للاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”.

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، طالب نظيره المغربى بحسم مستقبل المسابقات الكروية المحلية فى الموسم الحالى 2019-2020 سواء بالإلغاء أو الاستكمال بعد تعليقها مؤخرا لتفشى فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ذكر موقع “le360” المغربى، أن اتحاد الكرة أوضح للكاف أنه لا يمكنه وضع تواريخ محدد لاستئناف الدورى وإجراء المباريات، نظرا لاستمرار الحجر الصحي، مضيفا أن القرار فى يد وزارة الصحة والداخلية من أجل حسم الموقف سواء باستمرار الوضع الحالى أو إلغاؤه فى الفترة المقبلة.

أضاف الموقع أن الاتحاد المغربى اكتفى فى خطابه للكاف بتوضيح عدد المباريات التى أجريت والأخرى المتبقية بالإضافة إلى المباريات التى مازالت مؤجلة عن الجولات التى أقيمت حتى الآن.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا