كاظمة يرفض التجديد للصربي بوريس بونياك

دسمان نيوز – استقر الأمر داخل مجلس إدارة نادي كاظمة على عدم تجديد عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الصربي بوريس بونياك، والذي ينتهي بنهاية شهر مايو الجاري.

وكان مجلس إدارة نادي كاظمة برئاسة أسعد البنوان، بالتنسيق مع لجنة الكرة التي يترأسها عضو المجلس فواز بخيت، تعاقد مع بونياك لقيادة البرتقالي في مطلع الموسم الحالي، وذلك نظرا لمعرفته التامة بالكرة الكويتية، بعد عمله في أكثر من نادٍ في السنوات الأخيرة، منها ناديا العربي والجهراء.

وجاء القرار بعد توقف النشاط يوم 24 من شهر فبراير الماضي، بسبب فيروس كورونا المستجد، وبالتالي استئناف الموسم في يوم 11 من شهر سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن تفتح لجنة الكرة ملف التعاقد مع مدرب جديد لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث ستعمل اللجنة بتأنٍ قبل ترشيح عدد من المدربين لمجلس الإدارة، لا سيما أن هناك متسعا من الوقت للاختيار، علما بأن النادي يطمح بقوة للعودة إلى منصات التتويج التي غاب عنها في السنوات الأخيرة، باستثناء حصوله قبل عامين على بطولة كأس الاتحاد التنشيطية.

وتشهد الأيام القليلة المقبلة، اتخاذ قرار بالتعاقد مع مدرب محلي أو أجنبي، حتى تحدد لجنة الكرة أهدافها قبل فتح الملف، مع وضع عدة شروط في المدرب الجديد؛ أهمها قدرته على صناعة فريق جديد للبرتقالي مطعم بعدد من اللاعببن أصحاب الخبرات، وفي مقدمتهم ناصر فرج وعبدالله الظفيري ومشاري العازمي والحارس الدولي حسين كنكوني، هذا إلى جانب رغبته في صناعة اسم له في الكرة الكويتية بصفة خاصة والخليجية بصفة عامة، من خلال المنافسة بقوة على جميع الألقاب.

في المقابل، لن تفتح اللجنة ملف التعاقدات مع اللاعبين الجدد، محليين أو أجانب، حيث سيتم التعاقد بعد الاتفاق مع المدرب، والذي سيحدد المراكز الشاغرة التي تحتاج إلى تدعيم في جميع الصفوف باستثناء مركز حراسة المرمى.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا