بوبيان: إصدار بطاقة البنك وتجديدها بأجهزة السحب الآلي و«دايركت» في دقائق

دسمان نيوز – أعلن بنك بوبيان أنه زاد عدد المواقع التي يمكن لعملائه من خلالها تجديد بطاقة السحب الآلي أو إصدار بطاقة جديدة خلال دقائق عبر تطبيق البنك على الهواتف الذكية، ومن ثم تسلّم البطاقة من أي من أجهزة السحب الآلي أو أجهزة بوبيان دايركت، وذلك في أكثر من 30 موقعا في مختلف أنحاء الكويت، وهي الخدمة التي ينفرد «بوبيان» بتقديمها لعملائه على مستوى دولة الكويت.

وقال مساعد المدير العام لإدارة القنوات المباشرة في البنك خالد الشمري «في ظل الظروف الحالية التي تستلزم منا الالتزام بتعليمات الجهات المعنيّة بالبقاء في المنازل والخروج فقط للضرورة القصوى، فإن بنك بوبيان قد زاد عدد المواقع التي تمكّن العملاء من إصدار بطاقاتهم أو تجديدها عبر تطبيق بوبيان للهواتف الذكية.

وأضاف أنه بعد طلب البطاقة عن طريق تطبيق البنك لا يحتاج العميل سوى إلى التوجه لأي من أجهزة بوبيان دايركت المنتشرة في مختلف أنحاء الكويت أو بعض من أجهزة السحب الآلي لتسلّم بطاقته، مؤكدا أن ذلك يعني أن العميل لم يعد بحاجة إلى زيارة الفرع لهذا الإجراء.

وأكد الشمري أن هذه الخدمة تأتي ضمن سلسلة كبيرة من الخدمات المصرفية وغير المصرفية الرقمية التي يقدّمها البنك، سواء من خلال موقع البنك www.bankboubyan.com أو من خلال تطبيق البنك على الهواتف الذكية.

وأضاف أنه على سبيل المثال لا الحصر يمكن للعملاء من مستخدمي تطبيق بوبيان إنجاز أي عدد من المعاملات المصرفية مثل فتح حساب أونلاين بالعملات الرئيسية وإنشاء كل أنواع الودائع وإصدار وتفعيل العديد من بطاقات بوبيان خلال دقائق.

ويمكن من خلال تطبيق البنك والـ «أون لاين» الحصول على مجموعة خدمات، منها التحويل المحلي والدولي وخدمة التحويلات ويسترن يونيون وخدمة pay me، وخدمة السحب من دون بطاقة، مع إمكان دفع الفواتير المختلفة للاتصالات والتطبيقات والألعاب، كما يمكن من خلال التطبيق والـ «أون لاين» التبرع للعديد من الجهات الخيرية.

وقال الشمري إن تقنيات خدمة «مساعد» أو «شات بوت» في الكويت يمكن من خلالها القيام بعدد لا نهائي من الخدمات المصرفية الرقمية الشخصية، حيث يمكن للعملاء اتمام العديد من المعاملات المصرفية وإيجاد الردود على كثير من الأسئلة

والاستفسارات التي تخص حساباتهم المصرفية، ومنها على سبيل المثال الاستفسار عن رصيد الحساب والاستفسار عن رصيد البطاقات الائتمانية والتحويلات بكل أشكالها وغيرها من الخدمات المصرفية الأخرى.

وأكد أن كل قنوات البنك الإلكترونية تعمل بكامل طاقتها لخدمة عملائنا بجانب خدمات الفروع الـ9 المفتوحة حاليا وخدمات مركز الاتصال 1820082 بجانب التواصل عن طريق الـ (WhatsApp 1820082).

البطاقات الرقمية المسبقة الدفع

ويمكن لعملاء بوبيان حاليا إصدار وتفعيل واستخدام البطاقة الرقمية المسبقة الدفع عن طريق تطبيق بوبيان Boubyan App، ليتمكن العميل من خلالها من إصدار وتفعيل البطاقة خلال دقائق، واستخدامها على الفور في عمليات التسوق والشراء عن طريق الإنترنت بشكل آمن وسهل ومريح دون الحاجة إلى زيارة الفرع أو الاتصال على مركز خدمة العملاء، ليؤكد البنك انفراده بتقديم الخدمات والمنتجات الرقمية التى يطرحها لعملائه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا