الكويت تستضيف بطولة البوسما للتكواندو

دسمان نيوز – اتخذ المكتب التنفيذي للاتحاد الكويتي للتكواندو عدة قرارات مهمة، خلال الاجتماع الأول له، الذي عقده الأحد الماضي عبر برنامج الاتصال المرئي، نظرا لإيقاف النشاط الرياضي، بسبب ما تمر به البلاد من انتشار فيروس كورونا.

وأكد رئيس الاتحاد الكويتي للتكواندو، هاني المرشاد، أن الاجتماع شهد مشاركة جميع أعضاء المكتب التنفيذي، مشيرا إلى أن أهم القرارات التي خرج بها الاجتماع، هو الموافقة على تأجيل استضافة الكويت لبطولة الخليج للتكواندو حتى إشعار آخر، والتي كان من المقرر إقامتها في نوفمبر المقبل، بسبب الظروف التي يمر بها العالم من انتشار فيروس كورونا.

وأضاف المرشاد أن المكتب التنفيذي قرر إقامة بطولة الكويت الأولى للبوسما عبر برامج التواصل المرئي الاجتماعي لفئتي الأشبال والناشئين من 14 إلى 16 الجاري.

وكشف عن رصده مكافآت مالية تشجيعية على نفقته الخاصة للاعبين الذين يحرزون المراكز الأولى في البطولة، وتكليف لجنة المسابقات تحديد آلية صرف المكافآت ومبالغها.

وأوضح المرشاد أن المكتب التنفيذي كلف اللجان العاملة بالاتحاد عمل دورات تنشيطية وبرامج توعوية وورش عمل مشتركة للحكام والمدربين واللاعبين، والاستعانة بمحاضرين دوليين عبر التواصل المرئي.

وأوضح أن المكتب التنفيذي كلف لجنة المسابقات واللجنة الفنية ولجنة الحكام تنفيذ الخطة الموضوعة، بعد إعادة النشاط الرياضي، وتقديم تصور شامل في هذا الشأن، مشددا على تنفيذ تعليمات الجهات المعنيَّة، بضرورة تعقيم الأدوات والملاعب وجميع المرافق في الاتحاد، واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية خلال إقامة المسابقات، حفاظا على سلامة الجميع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا