بنك الكويت الوطني : نسعى إلى ضمان حقوق عملائنا وتقديم الدعم اللازم لهم

دسمان نيوز – يحرص بنك الكويت الوطني على البقاء بالقرب من عملائه في الأوقات كافة، لذلك يعمد في ظل الظروف الراهنة في البلاد والعالم بسبب فيروس كورونا المستجد إلى اتخاذ عدة إجراءات لحماية حقوق العملاء وتلبية جميع احتياجاتهم.

ومن هذا المنطلق، عمد البنك إلى تمديد فترة صلاحية نقاط مايلز الوطني لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية المؤهلة التي انتهت بعد 1 أبريل 2020 ونقاط مكافآت الوطني لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية ومسبقة الدفع المؤهلة والمنتهية صلاحيتها بعد 24 مارس 2020 وحتى إشعار آخر، وذلك لمنح العملاء المجال لاستخدامها في وقت لاحق.

ويمكن بذلك لعملاء بنك الكويت الوطني استخدام نقاط مكافآت الوطني ونقاط مايلز الوطني بعد انتهاء الظروف الاستثنائية الحالية وعودة الحياة إلى طبيعتها، وبالتالي الاستفادة في وقت لاحق من تلك النقاط.

ويحصل العملاء على نقاط مايلز الوطني عند استخدام بطاقات الوطني الائتمانية التالية: بطاقة مايلز World Mastercard، بطاقة Visa Signature (اختياري)، بطاقة World Elite Mastercard وبطاقة Visa Infinite الوطني الائتمانية، في حين يحصل العملاء على نقاط مكافآت الوطني عند استخدام بطاقات الوطني الائتمانية ومسبقة الدفع المؤهلة لدى المحال المشاركة في البرنامج.

وبهذه المناسبة، قال بدر الجناح من الخدمات المصرفية الشخصية في “الوطني”: “نسعى في بنك الكويت الوطني، وفي ظل الظروف الاستثنائية التي نعيشها إلى تلبية احتياجات العملاء بالتزامن مع الحرص على سلامتهم والاستمرار في التقديم لهم تجربة مصرفية متميزة ومتكاملة كما اعتادوا، من دون أن تتأثر بالظروف الاستثنائية التي نمرّ بها”.

وأشار الجناح إلى أن تمديد فترة صلاحية نقاط مكافآت الوطني ونقاط مايلز الوطني حتى إشعار آخر، تأتي في إطار سعى البنك خلال هذه الفترة لضمان حقوق العملاء، ولتقديم الدعم اللازم لهم بكل الوسائل، وذلك كي يستفيدوا من نقاطهم بكل سهولة وراحة بعد انتهاء الظروف الحالية.

وأضاف: “يُعد برنامج مكافآت الوطني أحد أبرز برامج الولاء المميزة التي نقدّمها لعملائنا الذين نعدهم بالتزامنا باستمرار تطوير البرنامج، وإضافة الكثير من المزايا وإطلاق الحملات لاحقاً التي تناسب احتياجاتهم المتنوعة”.

وأكد أن بطاقات “الوطني” الائتمانية توفّر فرصة للمشاركة في الحملات التي يطلقها البنك على مدار العام، إضافة إلى ما توفره للعملاء من أسلوب حياة فريد بما تقدّمه من مزايا متعددة لحامليها، الأمر الذي يساهم في إثراء تجربتهم المصرفية.

ويحصل العملاء على نقاط مايلز الوطني في كل مرة يقومون بها بالتسوّق في المحال التجارية أو عبر الإنترنت، أو السحب النقدي المسبق، أو إجراء أي عملية دفع أخرى، سواء كنت داخل الكويت أو خارجها، وكذلك عند استخدام البطاقة أثناء السفر، كما يمكن استبدال نقاط مايلز الوطني عبر الإنترنت من خلال حجز تذاكر السفر لدى 800 شركة طيران، أو حجز الإقامة لدى 150 ألف فندق حول العالم، إضافة إلى استئجار السيارات من أهم معارض السيارات عالمياً. ويمكن للعملاء أيضا استبدال النقاط مع أيّ من برامج المكافآت الأخرى لدى شركات الطيران المشاركة في برنامج مايلز الوطني.

ويعتبر برنامج مكافآت الوطني أكبر برنامج ولاء في الكويت، حيث يضم أكثر من 850 محلاً تجارياً مشاركاً محلياً، والذي يمنح حاملي بطاقات الوطني الائتمانية ومسبقة الدفع المؤهلة مكافآت مضمونة لدى المئات من أفضل العلامات التجارية المحلية والعالمية التي ترضي كل الأذواق في الأزياء، والمطاعم وغيرها من المتطلبات التي تناسب أسلوب حياة العملاء على اختلاف شرائحهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا