الإعلام تحلُّ لجنتَي النصوص والمشاهدة

دسمان نيوز – تسبَّب خطأ الفنانة فاطمة الحوسني في حلقة أمس الأول، ضمن أحداث مسلسل «محمد علي رود»، في إحالة الموضوع إلى لجنة التحقيق التي شكَّلها وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري.

وكانت الفنانة الإماراتية قالت في أحد مشاهد الحلقة العاشرة من المسلسل وهي تدعو الله: «يا منجي يوسف من بطن الحوت»، بدلا من أن تقول: «سيدنا يونس»، لتخلط بين أسماء الأنبياء.

تنويه واعتذار

وتناقل مستخدمو مواقع التواصل المقطع على نطاق واسع، قبل أن يسارع تلفزيون الكويت إلى إصدار تنويه واعتذار، جاء فيه: «تلفزيون الكويت (يعتذر عن الخطأ) غير المقصود الذي ورد بحلقة اليوم في مسلسل (محمد علي رود)، وتمَّت إحالة الموضوع للجنة التحقيق التي شكَّلها الوزير محمد الجبري، بشأن إجازة نصوص ومشاهدة أعمال رمضان».

من جانبه، غرَّد وزير الإعلام عبر صفحته بـ«تويتر»، قائلا: «وجَّهنا بإصدار قرار بحل لجنتَي النصوص والمشاهدة إلى حين انتهاء لجنة التحقيق التي قمنا بتشكيلها أخيرا من تقديم تقريرها ومحاسبة كل مقصِّر».

«آل ديسمبر»

ومن جانب آخر، اعتذر المنتج والكاتب بندر طلال السعيد لمشاهدي مسلسل «آل ديسمبر»، الذي يُعرض عبر شاشة تلفزيون الكويت، بسبب عرض الحلقة العاشرة مبتورة، وقال: «تم اجتزاء (كليب) للفنان جمال الردهان، وتوظيفه ضمن السياق الدرامي للحلقة».

وبدورها، أصدرت عائلة النهام بيانا توضيحياً مساء امس الأول على أحد مشاهد مسلسل «رحى الأيام» الذي قدم معلومات غير دقيقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا