استئناف الدوري الممتاز 11 سبتمبر بلقاء الكويت والنصر

دسمان نيوز – أعلن عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم رئيس لجنة المسابقات، فهد الهملان، أنه بناءً على كتاب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يطلب من خلاله تحديد موعد استئناف الموسم الرياضي الحالي 2019- 2020، قرر الاتحاد الكويتي لكرة القدم تحديد تاريخ 11 سبتمبر المقبل موعدا لاستئناف المنافسات.

وتوقّف النشاط الكروي في مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، عندما كان الكويت يتصدر ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، أمام القادسية الثاني بالرصيد نفسه من 14 مباراة، مع بقاء أربع مراحل على ختام الموسم.

وقال الهملان إن موعد استئناف الموسم الرياضي الحالي سيكون في المباراة المؤجلة بين الكويت والنصر من دوري stc للدرجة الممتازة، على أن تقام بقية الجولات على النحو التالي: الجولة 15 يومي 15 و16 سبتمبر، والجولة 16 يومي 20 و21 منه، تلعب الجولة 17 يومي 25 و26 سبتمبر، ثم الجولة 18 في الأول من أكتوبر.

وبيّن أن دوري stc للدرجة الأولى يستأنف في 12 سبتمبر وينتهي يوم 2 أكتوبر، على أن تقام 5 جولات خلال تلك الفترة.

وأوضح أن الدور ربع النهائي في بطولة كأس سمو الأمير سينطلق يومي 17 و18 أكتوبر، كما سيقام نصف النهائي يوم 22 من الشهر ذاته، على أن يتم تحديد المباراة النهائية في وقت لاحق، موضحا أن هناك فترة توقّف بين منافسات الدوري وكأس الأمير، وهي مباريات “FIFA DAY” من تاريخ 5 أكتوبر حتى 13 منه.

وأكد الهملان أن الاتحاد ملتزم بقرارات مجلس الوزراء ووزارة الصحة بشأن سلامة الرياضيين في حال لم يسمح بعودة النشاط خلال تلك الفترة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا