stc توزيع 5000 قسيمة شراء على المواطنين العائدين إلى أرض الوطن

دسمان نيوز – أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، توزيع 5000 قسيمة شراء على المواطنين العائدين إلى أرض الوطن وأبطال الصفوف الأولى من مراكز الإسعاف، خلال زيارات قامت بها stc إلى مطار الكويت ومراكز الإسعاف، تحت إشراف أحمد النويبت من إدارة العلاقات العامة لاستقبال أهل الكويت، وتقديم التقدير المناسب للمسعفين.

وتتألف قسائم الشراء من عدد من العروض غير المسبوقة التي توفرها stc بالتعاون مع أشهر منصات توصيل الطعام والمنتجات الاستهلاكية، وهي طلبات (Talabat)، ودروبس (drops)، وكفاراتي (CAVARATY)، وكوفي (COFE)، في مبادرة من أجل الترحيب اللائق بعودة أهلنا إلى ديارهم، وأيضا تقديرا لأبطال الصفوف الأولى في مراكز الإسعاف، وتقديم الدعم إلى الحكومة في مساعيها نحو مواجهة تفشي الفيروس، وحث الجميع على البقاء في المنزل.

ويأتي هذا النشاط في إطار مبادرة “سلامتك تهمنا” التي أطلقتها stc منذ تفشي فيروس كورونا، في سبيل خدمة أهل الكويت؛ شعباً وحكومة، حيث قامت أيضاً بتوزيع 25000 خط مجاني مدفوع بالكامل للمسافرين القادمين إلى الكويت. واستقبلت الشركة، بالتعاون مع الخطوط الجوية الكويتية ووزارة الصحة، المواطنين العائدين إلى أرض الوطن، ووزعت البطاقات عليهم، لاستخدامها في التواصل مع أحبائهم خلال فترة العزل الصحي.

من جهتها، أوضحت دانة الجاسم، المديرة العامة لإدارة اتصالات الشركات في stc: “قمنا بالتعاون مع أربع منصات لتقديم الخدمات الإلكترونية في الكويت، من أجل توفير هذه القسائم التي تمنح أهلنا العائدين إلى أرض الوطن والمسعفين في المراكز خصومات بنسبة 50 في المئة على أي طلب من تطبيق COFE، وبنسبة 35 في المئة على الطلبات من منصة CAVARATY، فضلاً عن ذلك توفير خدمات توصيل الطلبات بالمجان من تطبيقي Talabat، وdrops”.

وأعربت الجاسم عن تقديرها لجميع الشركاء في هذا العمل قائلة: “بالنيابة عن شركة stc، أتقدم بالشكر إلى جميع شركائنا في هذا الحدث على تعاونهم معنا، لتنفيذ هذه المبادرة الإنسانية العظيمة الهادفة إلى دعم المواطنين الكويتيين العائدين إلى أرض الوطن، وكذلك أبطالنا في الصفوف الأمامية”.

وقالت: “منذ بداية تفشي فيروس كورونا في الكويت عملت stc على دعم الجهود الحكومية في مجابهة انتشار الوباء، فضلاً عن دعم جميع الخطوات الوقائية التي أطلقتها الدولة من أجل مكافحة تفشي فيروس كورونا. ومن هذا المنطلق، وتماشياً مع التعليمات الحكومية للمحافظة على سلامة الجميع، ستواصل stc تقديم كل ما لديها لدعم الجميع للبقاء في منازلهم”.

وأضافت الجاسم: “من منطلق دورنا المجتمعي، أطلقنا سلسلة من الأنشطة والمبادرات الإنسانية التي تهدف إلى مساندة أهل الكويت في مواجهة الظروف الاستثنائية الحالية التي تمر بها البلاد، وهو ما يؤكد في الوقت ذاته دور القطاع الخاص المهم والمتنامي في دعم توجهات الدولة”.

ولخدمة عملائها بشكل أفضل، قامت الشركة بتعزيز قنواتها الرقمية، لتقديم مجموعة منتجات وخدمات الشركة للعملاء الجدد والحاليين، وهم في أتم راحة بمنازلهم. كما تتيح المنصات الرقمية لعملاء stc تنفيذ المعاملات المتعلقة بحساباتهم عبر الإنترنت بسلاسة ودون أي متاعب. وفي ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد، أطلقت الشركة سلسلة من العروض الحصرية عبر الإنترنت، لإثراء تجربة العملاء في المنزل، سواء كانت للخدمات الترفيهية، أو العمل عن بُعد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا